الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اكس فاكتور: صور وتفاصيل الحلقة 5 من العروض المباشرة

يواصل برنامج "اكس فاكتور " مشواره في البحث عن الرابح الذي سيُتوَّج نجم هذا الموسم، وها هي الحلقة الخامسة قد بدأت بكل حماس وجاءت فيها الأغاني في إطار الموسيقى الراقية ضمن إطلالات أنيقة وكلاسيكية كما سمّاها مقدّما البرنامج "دانيلا رحمة وباسل ألزارو".

وبعد دخول أعضاء لجنة التحكيم المؤلّفة من راغب علامة ، اليسا ودنيا سمير غانم ، كان لهم كلمتهم الخاصة أهمّها تهنأة ملكة الإحساس على عملها الجديد الذي أطلقته أمس وهو فيديو كليب أغنية "يا مرايتي"، ومن ثمّ أطلّ المتسابقون أمام الجمهور بمعنوايات عالية وطموح كبير طمعاً بالحصول على أعلى نسبة تصويت في نهاية السهرة.

لاتويا تألقت بدايةً في أغنية سيلين ديون الشهيرة " The power Of Love " وقد سحرت الجميع ولاقت غزلاً ومديحاً حول أدائها وأزيائها التي زادت من جمالها.

فريق The Five غنّى "خليني معاك" للبوب ستار رامي عياش ولفت الأنظار إليه ولاقى إعجاب أعضاء اللجنة.

هند زيادي قدّمت "إنت إيه" للفنانة نانسي عجرم ، ولكنّها فشلت في أداء الأغنية ووقعت في فخ النشاز.

مجدي شريف من سوريا غنّى للفنان وائل جسار أغنيته الشهيرة "مشيت خلاص"، وقد نجح في إظهار تحسّن وتقدّم واضحين من ناحية الأداء والإحساس.

ندجيم أشعل المسرح بأغنية "Can't take me eyes of you"، وأكّدت اللجنة أنّه من أقوى المشتركين لهذا الموسم.

حمزة هوساوي غنّى "Say Something" وحصد كمّا هائلاً من الغزل والإعجاب وقال السوبر ستار أنّه يراه في الحلقة الأخيرة ينافس على اللقب.

فريق "مونيب باند" غنّى "يا بنت الإيه" للفنان تامر حسني وأبهروا دنيا سمير غانم، لكنّهم لم يقنعوا راغب واليسا كونهم لم يُقدمّوا أيّ جديد.

وأخيراً، أطلّت فريق "Guitanai " وغنّى "نزلت عالبستان" وأجمعت اللجنة على الرأي نفسه وهو أنه يستحقّ المنافسة في النهائيات.

وفي نهاية الحلقة وبعد إنتهاء التصويت، قدّم المشتركون مدلي غنائي مميز جمع بين الأغاني العربية والإنكليزية، ثم وقف في منطقة الخطر كلّ من مونيب باند وهند زيادي، حتى حسم النتيجة راغب علامة وإستبعد الفريق الغنائي، لتُكمل المشتركة المغربية مشوارها في البرنامج.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك