الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اكس فاكتور: صور وتفاصيل الحلقة 7 من العروض المباشرة

المنافسة تستكمل طريقها في برنامج "اكس فاكتور " الذي شارف على الإنتهاء، وها الحلقة السابعة من العروض المباشرة قد حملت معها تحدٍّ كبير بين المشتركين الستة، الذين جاهدوا وقدّموا أفضل ما لديهم من أجل البقاء الى النهائيات والإبتعاد عن منطقة الخطر.

وبعد الترحيب بلجنة التحكيم المؤلّفة من راغب علامة ،اليسا ودنيا سمير غانم ، إستقبل باسل ألزارو أسطورة الكوميديا الممثل سمير غانم الذي تكلّم في الكوميديا وأهمية تنمية الموهبة التي يملكها الشخص ويجعل منها مهنة يحترفها دون خوف، وشارك رأيه في المتسابقين الذين أطلّوا على جمهورهم العربي وغنّوا أجمل الأغاني التي ردّدناها كثيراً وأحبّها عشاق نجومها.

أمّا أداؤهم الفردي على المسرح، فتمحور حول أغاني عمالقة الفن الأصيل وكان على الشكل التالي:

اللبنانية لاتويا إفتتحت السهرة بأغنية "Proud Mary" ولاقت إعجاب اللجنة الذين أكّدوا على أنّها نجمة عالمية، ثم غنّت "I always love you" في مرورها الثاني.

فريق The five غنّى "يا بنت السلطان" للفنان احمد عدوية في إطلالته الأولى، ثم أغنية "يا ريت في خبيها" للسوبر ستار.

ندجيم رقص وغنّى وأشعل المسرح بحماسه وقد أكّدت اليسا أنّها معجبة به رغم أنّه كان سبباً بإخراج مجدي شريف الأسبوع الماضي. أما في المرة الثانية فغنى Hotel California.

هند زيادي تألقت في أغنية "كامل الأوصاف"، ثم أطلّت ثانية وغنّت "غنيلي شوي شوي".

فريق Guitanai غنوا مدلي للراحلة داليدا أظهر تقدماَ ملحوظاً وأحسن إختيار الأغاني، ثم أعادوا ذكرى الراحل فريد الأطرش من خلال أغنية "قلبي ومفتاحو".

حمزة هوساوي أكّد أنه محترف من خلال ما قالته اللجنة "Every Breath you take" عن أدائه في أغنية ، وغنّى Face للفنان جورج مايكل.

وفي ختام السهرة، وقف كل من فريق Gitanai ولاتويا في منطقة الخطر، بعدما حصلا على أقلّ نسبة تصويت من قبل المشاهد العربي، إلّأ أنّ الأخيرة عادت الى زملائها بعد أن حسمت ملكة الإحساس قرارها وإختارتها بنفسه، فغادر الفريق الغنائي وعاد الى بلده الأردن، وتكون بذلك اليسا قد عوّضت خسارتها للنجم السوري وحرمت زميلتها الممثلة المصرية من فريق تألق عبر الأسابيع السابقة.

أخيراً، يُذكر أنّ الأسبوع المقبل في الحلقة ما قبل الأخيرة سيتمّ إستبعاد مشتركيْن من البرنامج ليتنافس في الحلقة الأخيرة في 13 يونيو ثلاثة فقط.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك