الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

اكس فاكتور: هذه النجمة ستقدمه

منذ الإعلان الأول لإنطلاق برنامج "اكس فاكتور "، تساءل الجمهور العربي عن هويّة مقدّمه أو مقدّمته التي ستطلّ في موسمه الجديد هذا، حيث كثُرت الإحتمالات وإنتشرت التكهّنات والتوقّعات في الوسط الفني، دون أي إعلان رسمي من قِبل الجهات المسؤولة في شبكة قنوات mbc.

فمنهمم من صرّح أنّ مايا دياب هي من ستقف على مسرحه وتقدّم حلقاته، آخرون سمّوا كارولينا دي أوليفيرا، وغيرهم الفنان محمد نور، ولكن نتفاجأ اليوم بإختيار إدارة المحطة للشابة "داليدا رحمة" لتتولّى متابعة المشتركين وتفاصيل تقدّمهم في المرحلة المباشرة حتى النهائية من البرنامج.

فبعد أن إختارت mbc الفنان وائل منصور ليُقدّم المرحلة الأولى من تجارب الأداء التي نستعرض حلقاتها في الفترة الحالية، كان للعنصر النسائي دور في الإطلالة المباشرة. ولكن من هي دانيلا رحمة؟؟

هي ملكة جمال لبنان للمغتربين، وُلدت وعاشت معظم حياتها في أستراليا ثم عادت الى لبنان، بلدها الأم، منذ سنوات قليلة، وتعرّفت على مناطقه وتنقّلت بين جباله وساحله، حتى إكتشفت جمال طبيعته ومناخه ومناظره الخلّابة.

تعلّمت اللغة العربية منذ صغرها، حيث حرص والدها على أن تُتقن لغتها الأم بشكّل جيّد، الى أن دخلت مدرسة أسترالية، فأبدعت إلقاءً وكلاماً في اللغة الإنكليزية ونسيت العربية وما إكتسبته من صغرها.

دانيلا ترتبط بأرضها إرتباطاً وثيقاً، رغم أنّ طفولتها في بيروت لم تكن طويلة، فبعد الحرب الأهلية التي هدّدت المنطقة، سافر والداها وعاشت كشابة بسيطة، بعيدة عن المظاهر أو الغرور، حتى باتت تهتمّ أكثر بأناقتها وجمالها منذ أن عادت الى جذورها وأرض الوطن.

وفي السياق نفسه، ذكرت بعض المصادر أنّ من المتوقّع أن يُشارك رحمة التقديم، النجم "باسل الزارو" الذي أطلّ في النسخة الأولى من "اكس فاكتور" مع النجمة المصرية يسرا اللوزي .

(إقرأوا أيضاً "اكس فاكتور": معلومات وتفاصيل لا تعرفونها )

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك