الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اكس فاكتور: هل تنسحب دنيا سمير غانم من اللجنة؟

بعد إنتهاء الموسم الأول من برنامج "اكس فاكتور " الشهير عبر قناة mbc، كان للفنانة دنيا سمير غانم حديث صحافي مع إحدى المجلات المعروفة، عبّرت من خلاله عن فرحتها الكبيرة بهذه المشاركة التي شكّلت إضافة فنية لها ولمسيرتها، كما وأكّدت أنّ هذا البرنامج تطلّب منها الكثير من الوقت والإلتزام، بحيث تعبت كثيراً بين مصر ولبنان، لأنّها كانت منشغلة أيضاً بتصوير مسلسلها الرمضاني الجديد "لهفة "، حيث كانت تسافر الى بيروت أسبوعياً للمشاركة في لجنة التحكيم الى جانب راغب علامة واليسا .

من جانب آخر وما يجدر بنا ذكره، أنّ الفنانة الشاملة قد صرّحت أنّ مشاركتها في الموسم الجديد من "اكس فاكتور" تتطلّب تفكيراً كثيراً، حيث من الممكن ألا تُعيد هذه التجربة دون الكشف عن الأسباب الرئيسية التي ساهمت في وصولها الى هذا القرار.

فهل تنسحب العام المقبل وتتخلّى عن هذا المنصب الذي يساعد على إكتشاف المواهب وتقييمها ودعمها فنياً بسبب الإرهاق والتعب اللذان أصاباها؟ هل لملكة الإحساس دخلٌ بعدما تواجهتا في إحدى الحلقات وكانت غانم سبباً في مغادرة المشترك السوري مجدي شريف وتوتّر الجو بين النجمتين؟ هل رفض الممثلة المصرية يعود الى أنّها حسّاسة الى أبعد الحدود ويصعب عليها اختيار إحدى المواهب لترحل في كل حلقة؟

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الفنانة المتألقة قد لفتت الأنظار إليها في الحلقة الأخيرة من "اكس فاكتور" عندما غنّت مع فريق" The 5 "، ميدلي غنائي ضمّ 3 أغنيات "قصة شتا، الواد اللو، شاغلين بالكم ليه"، وغيّرت اكسسوار فستانها 3 مرّات، كانت إحداها شبيهة بتلك الإطلالة التي ظهرت بها جنيفر لوبيز سابقاً.

وهنا نذكّر أنّ السعودي حمزة هوساوي قد فاز باللقب، بعد منافسة قوية مع فريق The 5 والمغربية هند زيادي ، وقد حصد جوائز قيمة وهي رحلة الى لندن لمقابلة مؤسس البرنامج وفكرته سايمون كاول، زيارة الى "سوني ميوزك" وتوقيع عقد مع "Sony Music Entertainment"، إضافة إلى دعوة VIP لزيارة سفينة "Stars on Board"، وقضاء 4 سهرات في رحلة بحرية مع مجموعة من أبرز نجوم الوطن العربي وجائزة نقدية قيمتها 100 ألف ريال سعودي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك