الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

الاسماء فاجأتنا: مجلة "فوربس" تكشف من هم النجوم العرب الأكثر تأثيراً في 2017

من تصدّر القائمة؟

كما في كلّ عام، تنشر مجلة "فوربس" قائمة النجوم والمشاهير الأكثر تأثيراً في العالم العربي، مرتكزةً بذلك على ثلاثة معايير؛ الأول يمثل عدد المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي والثاني سنوات العمل في المجال أمّا الثالث فيمثّل النشاطات المؤثرة والنقاط التحريرية الأخرى. ووفقاً لذلك، أعلنت المجلة عن قائمة النجوم المصريين الأقوى في عام 2018؛ ففي حين جاءت بعض الأسماء متوقعة إلّا أنّ بعضها قد جاء مفاجئاً وغير منتظراً.

في التفاصيل، وبحسب الإستفتاء، تبيّن أنّ النّجم المصري عمرو دياب هو الأكثر تأثيراً من بين النجوم المصريين؛ إذ تصدّر القائمة بميلون متابع على وسائل التواصل الإجتماعي وذلك خلال فترة قصيرة ليليه الفنان المصري تامر حسني بـ29 مليون متابع والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بـ22 مليون متابع. أمّا في المرتبة الرابعة، فجاء إسم عضو لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس 4" محمد حماقي الذي وصل عدد متابعيه إلى الـ19 مليون ليليه الممثلأحمد حلمي بما يقارب الـ19 مليون.

من جهته، احتلّ الزعيم عادل إمام المرتبة السادسة بأكثر من 16 مليون متابع ليليه الممثل أحمد السقا بـ15 مليون والنجمة المصرية آمال ماهر بـ13 مليون متابع. هذا واندرجت ضمن اللائحة بعض الأسماء المفاجئة مثل رامز جلال ودنيا سمير غانم وحسن الرداد وتامر عاشور ومحمد إمام.

على هامشٍ مختلف، لا تزال الأنظار متجهة نحو النّجم الذي تصدّر القائمة، وذلك بسبب إصراره على التكتم الشديد حول كل ما يتردّد عن ارتباطه أو بالأحرى زواجه من الممثلة المصرية دينا الشربيني رغم تسريب عدد من الصّور التي تؤكّد وجود علاقة حب بينهما. فبعد الجدل الكبير الذي كانت قد أحدثته الصورة المسربة له وهو يعانقها في حفل عيد ميلادها، ها هو اليوم يثير الضجة من جديد، وذلك بعدما انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي صورة جديدة وهو يمسك بيدها، طارحاً بذلك الكثير من علامات الإستفهام حول سبب السرية التامة التي تحيط بعلاقتهما.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الهضبة الذي أثار استفزاز زملائه بسبب مهارته في الجيم، يحيي مساء اليوم حفلاً ضخماً في القرية العالمية بدبي حيث من المتوقع أن يشعل الأجواء بباقةٍ من أجمل أغانيه القديمة والجديدة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك