الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الاسود الضيق يغازل جسم امل العوضي بالصور: تصميمه يبرز تفاصيل مفاتنها

الاسود يليق بها!

هي تُعتبر واحدة من أجرأ الممثلات الخليجيات في إطلالاتها التي عادةً ما تخطف بها الأضواء من زميلاتها، فمع كلّ صورة جديدة لها تنشرها عبر حسابها الرّسمي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"... تستطيع الفنانة امل العوضي أن تُحدث فيها ضجّة في صفوف النّشطاء والروّاد الذين يُسارعون إلى إبداء آرائهم وكتابة تعليقاتهم على أزيائها.

وبعد السروال الأسود الممزّق الذي استعرضته أمام جمهورها، طغى اللّون الأسود هذه المرّة أيضًا على لوكها، وظهرت بفستان طويل ضيّق، حيث كانت تفيض جمالاً وإثارة، وتركت شعرها بتسريحته الناعمة ينسدل على كتفيها المكشوفين. وشاركت متابعيها عبر "إنستقرام" أكثر من لقطة لهذه الإطلالة المميّزة التي لم نعلم لأيّ مناسبة خصّصتها.

واكتفت امل التي لم تُعلّق على صورها هذه بأيّ عبارة تُذكر كما اعتدنا على باقي النجوم والنّجمات، بالتمايل أمام الكاميرا حيث أبرز هذا الفستان سحرها وجمالها وتفاصيل مفاتنها، وهذا ما أشاد البعض به وكتبوا التالي: "اناقه وجمال وشياكه"، "رووعه الفستان يجنن"، "حبيبة قلبي تهبلي يا ملكة الخليج"، "ماشاءالله تبارك الرحمن الله يرزقج صحه وعافيه يارب"، "ذوقج بالملابس عجيب"، "جميله اووووي اوووووي"، "چميلة الچميلات ربي يحميك".

ورغم كلّ هذه التعليقات الإيجابيّة التي تلقّتها النجمة الشابّة التي كشفوا عن بدانتها من دون فوتوشوب، إلاّ أنّها لم تسلم من أخرى تنتقد جرأتها وملابسها، معتبرين أنّها تبالغ في ستايلها الذي لا يليق بالمجتمع الخليجي المُحافظ بشكل عام... إذ هاجمهوها بالعبارات القاسية التي تعمد إلى تجاهلها أو عدم الردّ عليها.

في سياق منفصل، ستتواجد النجمة المعروفة التي تألقت بالساتان بعيد ميلادها، على الشاشات في رمضان 2018 من خلال مسلسل "محطة انتظار"، وهو من تأليف أنفال الدويسان وإخراج خالد جمال وإنتاج ديتونا. ويُشارك في البطولة باسمة حمادة، محمد المنصور، شيماء علي ، بثينة الرئيسي ، عبدالمحسن القفاص، أحلام محمد، فوز الشطي وغيرهم... وتدور أحداث العمل في حقبات زمنية مختلفة وحول معاناة ومشاكل مجموعة من الأشخاص.

كذلك نذكّر بأنّ آخر الأعمال الدرامية التي شاركت العوضي فيها هي الجزء الثاني من مسلسل "نوايا"... وهو من بطولةسعاد عبدالله ، ريم أرحمة، حسين المهدي وآخرين. والمسلسل من إخراج عيسى ذياب وكتابة نوف المضف.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك