الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الاصابع نحو مايا دياب بالفيديو: قميص نوم ساتان وقصير مع الكعب العالي بين الناس

إطلالة فاضحة سخر منها الجمهور!

كعادة الفنانة مايا دياب التي دائمًا ما تكون إطلالاتها حديث الجمهور وتستحوذ على إهتمامهم حيث تثير الجدل الواسع من خلالها، لم يخلُ ستايلها الأخير الذي خصّصته لعرض أزياء المصمّم اللبناني نيكولا جبران، من هذا الجدل أيضًا... حيث اتّسمت بالجرأة كما أغلب فساتينها وستايلاتها.

وارتدت مايا التي أطلّت من قبل بروب الحمام، فستانًا قصيرًا، أسود اللون من قماش الساتان، مع معطف طويل من نفس اللّون وكعب عالٍ، فيما اختارت تسريحة الشّعر المرفوعة. وانتشر بعض الفيديوهات لها من هناك أثناء دخولها إلى القاعة كالملكة حيث شاركت جمهورها بدورها أيضًا مقطعًا عبر حسابها على موقع "إنستقرام" مقدّمة تهنئتها لـ جبران واصفةً إيّاه بـ "الأخ"... إذ من المعروف أنّها على علاقة وطيدة به ودائمًا ما تتألّق بمجموعة من تصميماته.

وبالعودة إلى إطلالتها وهي فحوى الموضوع هنا، لم تمرّ مرو الكرام بالنّسبة لروّاد مواقع التّواصل الإجتماعي الذين اعتبروها فاضحة وشبّهوا فستانها بقميص النّوم وسخروا منها على نطاق واسع، ولم يرحموها بتعليقاتهم السلبيّة والمسيئة حيث علّقوا: "ده قميص نوم قالت لسه هلبس هنزل بهدوم النوم وخلاص"، "هي كانت مستعجله شويه قامت نزله بقميص النوم"، "قميص نوم وعليه روب ماركه"، "كانك داخله على حلبة مصارعه مع هالروب"، "سبحان الله لا انوثه ولا اناقه دايم ستايلاتها اوفر كنها داخله مصارعه".

أمّا القسم الآخر من الناشطين، فجاءت تعليقاته مدافعة عنها من كلّ الآراء المهينة بحقّها، ومشيرة إلى جمالها وتألّقها وتميّزها في ذوقها عن باقي النّجمات فكتبوا: "بتجنن كل واحد حر بنفسه دع الخلق للخالق والله لو هي وحده اجنبية الكل بيبوس ايدها بس المحلي وبنت بلادي ماحدا بيحبوا الله يحميها لشبابها يارب امين"، "شو ما لبست بيلبقلها . ملكة الاناقه"، "ملكة جمال طول وجاذبية وواضحة وصريحة بحبك".

في سياق آخر، نشير إلى أنّ النّجمة اللبنانية التي أغضبت اللبنانيين منذ مدّة، كانت قد تواجدت مؤخرًا في القاهرة حيث أبهرت محبّيها بلوكها من هناك. وقد ذكرت بعض المصادر أنّها قامت بجلسات عمل مع مدير أعمالها حمدي بدر من أجل إحياء عدة حفلات في مصر خلال الفترة المقبلة، وكتبت على صورها حينها: "طاقة ايجابية وحب الحياة وناس طيبة وجدعة..مصر ملكة على عرش البلاد فيكي سحر ما بيخلصش ابداً..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك