الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الاضاءة فضحت فستان مايا دياب الشفاف بالصورة: الأبيض يليق بها؟

جرأة كبيرة لا حدود لها!

نشرت الفنانة مايا دياب أمس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صورةً جديدةً لها وهي ترتدي الفستان الأبيض الشفاف، حيث كشفت الإضاءة بجانبها عن ساقيْها التي أظهرتهما من جهتها وأثارت بذلك ضجّةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً عبر موقع "إنستقرام". وما كان غريباً في الموضوع أنّ الفنانة المعروفة لم تدوّن أي منشور على هذه اللقطة، كما وأنّها منعت كعادتها خدمة التعليقات للجمهور، وبذلك تكون قد تفادت أيّ إساءة من أحدهم أو ما شابه أو تعليق يتضمن على إهانة أو سخرية.

وفي تفاصيل هذه الصورة، لاحظنا مدى الإثارة التي قدمتها دياب من خلال أزيائها التي إختارتها، علماً بأنّها دائماً ما تلجأ للإغراء وترفض الحشمة حتى، تماماً مثلما عندما ظهرت وكأنها لا ترتدي شيئاً في إحدى المرات، أو حتى عندما خلعت ثيابها بطريقة معيبة أمام الكاميرا،بالاضافة الى اللقطة التي نشرتها وطالبها عندها جمهورها بالحشمة قائلين "ضبي حالك بشقفة قماشة"... فهذا الفستان الأبيض غازل جسمها وأظهرها بغاية الجمال كعادتها، هي التي تحاول قدر المستطاع أن تنفرد بستايل خاص بها لا يشبه أسلوب زميلاتها النجمات المعروفات من حيث الموديلات، الاختيارات وحتى الجرأة وغيرها....

يُذكر أنّ مايا التي سرّب أحدهم صورة غريبة لحبيبها السريفي عيد ميلادها الأخير كانت قد طرحت منذ فترةٍ قصيرةٍ أغنية جديدة بعنوان "هي دي الدنيا" ويقول مطلعها: "هي دي الدنيا ثانية ورا ثانية، حياتي حاجة تانية لاقيت نفسي وانا وياك، شوقي دوبني وكدبني واللي غلبني عجبني، واللي ما جاوبني على سر اللي حاسو معاك ... الضحكة ديّ لاّ مش عادية وغير بقية الناس، حلمك عليّ بشويش عليّ دا ما فيش في كده احساس، بينك وبيني سهّرت عيني سلّمت ليك وخلاص..." وهي تحقّق اليوم نسبة مشاهدة عالية عبر موقع تحميل الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وذلك بعدما إنفرد تطبيق "أنغامي" بطرحها لفترة قصيرة وبشكلٍ حصريّ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك