الاعين على احلام: صورة غريبة تضعها في موقف محرج

السخرية تنال منها مجدداً!

موقف محرج جديد للفنّانة احلام وضعتها أمامه إحدى الصّفحات على مواقع التّواصل الإجتماعي، بعدما رصدت وقوع ظفرها المصطنع في إحدى الصّور من جلسة تصويريّة خضعت لها. أعين النّشطاء بقيت شاخصة على هذه الصّورة تحاول التّدقيق جيداً بما يره أمامهم، خصوصاً أنّ هذا الخطأ يعتبر "فادحاً" ومن غير المعقول أن لا ينتبه له أيّ أحد... أبداً!

لكن هذا على ما يبدو الذي حصل بالفعل، لا المصوّر ولا فريق العمل أو حتّى المعنيّة بالموضوع قد لاحظت هذا الأمر، وطبعاً "غلطة الشاطر بألف". ولأنّ الجمهور لا يرحم أبداً هذه الأخطاء "الجمالية" لفنّانات ونجمات من المفترض أن يظهرن بكامل أناقتهنّ أمام جمهورهنّ ومن دون أيّ شائبة مهما كانت صغيرة، كما اعتدنا عليهنّ بالطّبع، كان لا بدّ من التّعليق على الصّورة بشكل ساخر طبعاً.

وكتب البعض كما يلي: "ماعاد يمسك تلزيق السمغ بالاضفر خلاص الاضفار صار ورقه من كثر التركيب سنين"، "انا بقول عم تاكل ظفيرا ههه"، "يا حرام يمكن من جلي الصحون"، "الألماسات ماشاء الله عامله تشتيت للرؤيا صراحه ماقدرت اركز في ظفرها الصغير".

وفي غضون فترة قصيرة أثارت الشامسي الجدل بسبب إطلالالتها التي تخلّلتها بعض الثّغرات التي من الممكن أن تقع فيها أيّ فنّانة أو سيدّة أخرى، لكن لأنّها "الملكة"، فهذا كان كفيلاً بإشعال مواقع التّواصل الإجتماعي. ولا ننسى في هذا السّياق، السّخرية الكبيرة التي تعرّضت لها أيضاً على إثر انتشار فيديو لها وثّق تمزّق فستانها منذ مدّة.

في سياق منفصل، لا بدّ من التّذكير بأنّه تمّ استبعاد النّجمة الخليجيّة من برنامج المواهب الشابّة "ذا فويس 4" وحلّت مكانها الفنّانة نوال الكويتيه من دون أيّ سابق إنذار. وقد أعلنت قنوات "الأم بي سي" عن هذا التّغيير في أعضاء اللّجنة ببيان رسمي منذ أيّام معدودة. أمّا الفنّانة الإماراتيّة ففاجأت الجمهور بتعليقها على هذا الموضوع عبر "تويتر"، حيث جاء كلامها حكيماً وهادئاً بعيداً عن أيّ إهانات أو أساليب قاسية ولاذعة، وهذا ما أُثار استغراب النّشطاء أكثر فأكثر، فيما لم تتّضح الأسباب الرئيسيّة وراء هذا التّغيير المفاجئ رغم أنّه تمّ تصوير عدّة حلقات من الموسم الراّبع واجتازوا عدّة مراحل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك