الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الانترنت يصنف والد سارة سلامة بـ "الأب المثالي"

غالباً ما تثير النجمة الشابة سارة سلامة غضب الجمهور العربي وتحفّظهم بسبب صورها التي يعتبر البعض أنّ الهدف منها هو الإغراء ولفت الإنتباه إليها.

وتختار الشابة ملابس فاضحة تكشف عن أقسام عديدة من جسمها وتتباهى بمفاتنها عبر صور تنشرها على حساباتها الخاصة على موقعيْ التواصل الإجتماعي "إنستقرام" و"فيس بوك"، الأمر الذي يشعل موجة من الإنتقادات من قبل الجمهور الذي يطالب الشابة بالإحتشام والتقيّد بالعادات والتقاليد التي يفرضها العالم العربي.

وفي المقابل، يعرب العديد من الأشخاص عن إعجابهم بجمال الشابة وملامحها المرسومة، ويقولون أنّ طريقة ملابسها مقبولة بخاصةٍ أنّه لم يسبق لوالدها الممثل المعروف احمد سلامة، أن وجّه إليها بملاحظةٍ حول هذا الموضوع، بل هو قد أعطاها الحرية الكاملة للسيطرة على زمام الأمور في حياتها.

ويؤكّد البعض أنّه طالما لا يواجه والد النجمة مشكلة مع ملابسها، فذلك يعني أنّها لم تتخطَ الخط الأحمر وهي ترتدي الملابس العادية كأيّ شابة أخرى من عمرها، كما أطلق البعض لقب "الأب المثالي" على النجم الكبير نظراً إلى أنّه يترك الحرية لإبنته الشابة ولا يتدخّل بأمورها الشخصية أبداً.

وفي إحدى المقابلات الصحافية، صرّحت الشابة أنّ والدها يرشدها ويعطيها رأيه في الأعمال التي تُعرض عليها، إلّا أنه يترك القرار النهائي لها، مشيرةً إلى أنّها أحبت التمثيل من خلاله ولكنّها لم تتخلَّ عن شخصيتها المستقلة كفنانة وهو لا يمانع ذلك أبداً.

وأكملت الشابة قائلةً أنّ لوالدها فضل كبير عليها، فهو قد علّمها أساس التمثيل وكيف يختلف بين المسرح والمسلسلات الدرامية والأفلام السينمائية.

وبدوره أعرب احمد سلامة عن إعجابه بأدوار صغيرته وأدائها، مشيراً إلى أنّه لم يكن على عِلمٍ بموهبتها في بادئ الأمر إلى حين شاهدها تمثّل ودُهش بكيفية تجسيدها للشخصية التي تقدمها.

أخيراً، نذكر أنّ سارة كانت قد خضعت منذ فترةٍ إلى جلسة تصويرية مميّزة ردّت من خلالها على كلّ من إتّهمها بالإغراء وإرتداء الملابس المثيرة والفاضحة في مسلسل"ابن حلال ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك