الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

الانترنت يغلي: إرتباط توبا بويوكوستن وتحدي كيفانش تاتليتوغ والجمهور يتفاعل

وما هي آخر أخبار هازال كايا؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي مؤخرًا بأحدث أخبار نجوم ومشاهير الدراما التركية التي لفتت أنظار الجمهور الذي يتابع أدقّ التفاصيل عنهم، لا سيّما في العالم العربي حيث حفظهم وحفظ أعمالهم عن ظهر قلب. وأبطال أخبارنا الجديدة، هم من أبرز الممثلين وأشهرهم سواء في تركيا أم في الوطن العربي... تابعوا معنا.

الفنّانة توبا بويوكوستن أثارت الكثير من الجدل خلال الأيّام القليلة الماضية وذلك لسببين: الأوّل ظهورها بشكل رسمي وأمام الجميع مع حبيبها الذي يصغرها بحوالي 7 أعوام، رجل الأعمال أوموت أفريجان... حيث لبّت دعوى رسمية تلقّتها لحضور حفل استقبال لصالح ماركة أزياء، والسّبب الثاني هي الأزياء التي خصّصتها لهذه المناسبة والتي لم تنل إعجاب الكثير من الروّاد.

إطلالة توبا التي صُدمنا بشبيهتها الخليجية، بشكل عام قوبلت بالرّفض والاستياء، وذلك لأنّها معروفة بأناقتها وستايلها المميّز، وهو ما يختلف عمّا ارتدته هناك، مطالبين إيّاها بالاهتمام بلوكها أكثر واعتماد الأزياء التي تليق بها أكثر في المرّات القادمة. كما وكانت علاقتها الوطيدة بحبيبها محطّ أنظار أيضًا في هذا الحفل، وقد توقّع البعض انتهاء هذه العلاقة بالزّواج.

وبعدما كان قد كشف الفنان كيفانش تاتليتوغ "مهند" عن شراء سيّارة خاصّة بسباق السيّارات للشتراك في المنافسة... أعلن في آخر حواراته الصحافيّة عن مشاركته في أحد السّباقات الذي يُقام في اسطنبول بتاريخ 7 و8 من شهر أبريل الحالي. وكان كيفانش الذي فاجأنا بلوكه الجديد، قد استطاع الحصول على رخصة من أجل تمكنّه من المشاركة في هذا التّحدي، عدا عن قيامه بالتدرّب على سيّارته لفترات طويلة. فهل يحقّق النجاح والفوز في هذا المجال كما في الفنّ؟

وعن الفنانة هازال كايا المعروفة بـ "فريحة" التي تساند أمها المريضة بالسرطان، فنشرت صورة إلى جانب الفنانة سونجول أودن بطلة مسلسل "نور" وعلّقت عليها: "أنا مريضة بها منذ 10 سنوات"، كتعبير منها على علاقتها المتينة بها منذ سنوات طويلة. وكانت النجمتان قد اجتمعتا في في عرض أزياء منذ فترة قليلة، وجلستا إلى جانب بعضهما البعض. ومن المعروف عنهما أنّهما صديقتين مقرّبتين، وقد تعرّفتا في وكالة واحدة لإدارة الأعمال، كما وانتقلتا إلى أخرى معًا. وعادةً ما تذهب الممثلتان للتسوق مع بعضهما البعض وتتشاركان صورهما عبر مواقع التّواصل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك