الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الانتقادات اجبرت النجمات على حذف هذه الصور

احلام
احلام
حين تصبح إنتقادات الجمهور أقوى من شهرة النجمات!

حين تنشر النجمات صورهن بكل ثقة، قد تتوقع الإنتقادات السلبية وهجوم بعض متابعينها ضدّها ولكن مديح معجبيهن ومحبتهم لهن هو الأهم بالنسبة لهن من الحاقدين.

ولكن حين تتلقى صور النجمات تعليقات سلبية وساخرة بالإجماع، تُجبر على حذفها فوراً منعاً للمزيد من الأضرار والحفاظ على صورتهن أمام الجمهور!

فمن هن النجمات اللواتي حذفن صورهن؟

- احلام : نشرت مؤخراً صورة لها تكشف ن وزنها الزائد، بالإضافة إلى طريقة جلوسها بطريقة خاطئة ورجولية، فأسرعت إلى حذفها بعد التعليقات الساخرة.

غادة عبد الرزق
غادة عبد الرزق

- غادة عبد الرازق : نشرت النجمة المصرية صورة إعلان فيلمها الجديد "اللي اختشوا ماتوا"، فتعرّضت للإنتقادات بسبب طريقة جلوسها، بالإضافة إلى إتهام الجمهور لها بسرقة فكرة الإعلان من أفلام أخرى، فاضطرت إلى حذفها فوراً.

سميرة سعيد
سميرة سعيد

- سميرة سعيد : لن نستطيع أن ننسى بسهولة فستانها والمعكرونة! هذا الفستان الذي جعلها محطّ سخرية الجمهور العربي على مواقع التواصل الإجتماعي.

اصالة نصري
اصالة نصري

اصالة نصري : التي حصدت الكثير من الإنتقادات بسبب صورها التي تنشرها على إنستقرام، ومن بينها صورتها هي وزوجها بملابس البحر على الشاطئ، والتي اعتبرها البعض من الخصوصيات التي لا يجب أن تشاركها النجمات علناً. أمّا الصورة الثانية فكانت تكشف عن شعر رجلها الزائد وهي تستعرض الحذاء الذي تلّقته كهدية من النجمة انغام .

صورة الحذاء التي حذفتها اصالة
صورة الحذاء التي حذفتها اصالة

- انغام : حين نشرت النجمة صورة لوالدتها وهي تعايدها، لم تتوقع أبداً أن يسخر جمهورها من الأمهات، ولكن ذلك ما حصل بعد سخرية الجمهور من وزن والدتها في تعليقات سلبية مثل: " قولي لأمك تبطل أكل يا أنغام رقبتها قد فخذة رجلي"، فاضطرت إلى حذفها.

انغام
انغام

- شيرين عبد الوهاب : ارادت ان تشارك جمهورها مشاعرها الحقيقية كي تتلقى دعمهم، ولكنها لاقت السخرية والإنتقادات بعد نشرها لصورتها وهي تبكي.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

- ميريام فارس : والمؤخرة المصنوعة من الإسفنج، أو هكذا علّق الجمهور على صورتها التي نشرتها كي تكشف عن نحافتها بعد التمارين الرياضية، فحذفتها للحفاظ على نجوميتها.

ميريام فارس
ميريام فارس
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك