الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

البوتوكس غير ملامح احمد عز بالصور وبعضهم يرجع الامر الى تقدمه في السن

في أجدد صوره عبر إنستقرام.

اجتمع الفنّان احمد عز بمجموعة من زملائه الجديد في الساحل الشمالي، حيث كان يقضون إجازة ممتعة في منطقة الساحل الشمالي في مصر. وقد كشفت الإعلامية بوسي شلبي عن هذا اللقاء عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام" ونشرت مجموعة من الصّور لها برفقة كلّ من عز، هند صبري ، احمد رزق، احمد صلاح السعدني، نجلاء بدر، الهام شاهين ، خالد سليم ، غادة عادل وغيرهم...

ولفتت صور عز الذي احتفل بعيده الـ 47 منذ مدة، أنظار الجمهور لا سيّما تلك الصّور التي التُقطت على طريقة السيلفي، حيث بدا وجهه متورّمًا وملامحه متغيّرة ممّا جعل البعض يعتقد بخضوعه فعلاً لحقن البوتوكس مرة جديدة، وهذه التهمة تُلاحقه منذ مدّة طويلة، فيما أوعز البعض الآخر السبب إلى تقدّمه بالسن. وعادةً ما ينفي محبّو النجم المصري مثل هذه الاتّهامات التي لها علاقة بالتّجميل، لكن الصّور المنتشرة تؤكّد عكس ذلك في كلّ مرة.

وعلى ما يبدو أنّ الممثل المعروف الذي يحضّر لعمل سينمائي جديد، سيجتمع فيه مع هند صبري واحمد رزق، حيث شارك الأخير صورة له إلى جانبهما وكتب عليها "قريبًا"، وهو ما أشعل حماس الروّاد. وكانت بعض المصادر قد أكّدت على تعاقد الممثل الشهير على فيلم بعنوان "الممر"، وقيل أنّ صبري لم توقّع حتى الآن بشكل رسمي لكنّها أبدت موافقتها عليه. والعمل الذي من المُفترض أن يتمّ تصويره في شهر سبتمبر المُقبل هو من كتابة أمير طعيمة وإخراج شريف عرفة، وسيُقدّم فيه عز شخصيّة مؤسس الفرقة الصاعقة، البطل المصري ​إبراهيم الرفاعي، وكان من المعروف عنه شجاعته الكبيرة.

ولا بدّ من التذكير بأنّ الفنان الشاب الذي أثاربلبلة بصورته مع أحد الأطفال، قد حصد نجاحًا باهرًا من خلال آخر أفلامه "الخلية" حيث حقّق هذا الفيلم أعلى إيرادت في تاريخ السينما المصرية، وهو من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني. وشارك فيه كلّ من امينة خليل، محمد ممدوح، سامر المصري، عائشة بن أحمد وغيرهم... كما وحقّق أصداءً جيدة من خلال مسلسل "ابو عمر المصري" الذي واجه أزمة قانونية خلال عرضه، وقد جسّد فيه دورالإرهابي. وتمّ اقتباس هذا العمل من روايتين للكاتب عز الدين شكري فشير "مقتل فخر الدين" و"أبو عمر المصري"، وتولّى إخراجه أحمد خالد موسى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك