الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

البوستر الرسمي لـ فيلم تامر حسني "البدلة" في عيد الفطر 2018 اهانة لهذا النجم؟

وحماسة الجمهور لا توصف!

كشفت الشركة المنتجة لفيلم تامر حسني "البدلة" عن البوستر الرسمي للعمل المقرر طرحه في عيد الفطر المقبل. وفي الوقت الذي أثار فيه الملصق الدعائي حماسة جمهور حسني وتشويقهم إلّا أنّه خلق حالة من الغضب لدى محبي ومتابعي الممثل ماجد المصري الذين أخذوا يتساءلون عن مدى رضائه عن موقعه وتراتبيته في هذا الإعلان.

في التفاصيل، تصدّر كل من حسني والنّجم المصري أكرم حسني البوستر الرسمي. فظهرا وهما يرتديان بدلة رجال الشرطة أمّا المصري فأطلّ خلفهما وهو يحمل بندقية. وقد أثارت تراتبية النجوم في هذا الإعلان غضب الكثيرين من محبي الأخير باعتبار أنّ البوستر لم يفه حقّه كنجمٍ له تاريخٍ فني كبيرٍ مقارنةً بأكرم الذي دخل مجال التمثيل منذ سنواتٍ قليلة. هذا وتصدّر أيضاً البوستر الترويجي كل من النّجمين أمينة خليل ومحمود البزاوي. يُذكر أنّ هذا الفيلم هو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد جمال العدل.

على هامشٍ مختلف، أحيى الفنان المصري مؤخراً حفلاً ضخماً في جدّة في المملكة العربية السعودية حيث حضر حوالي ما يقارب الـ6 آلاف شخص من رجال ونساء. وقد شارك تامر متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام بمجموعة فيديوهات من أجواء الحفل المميزة والصاخبة كما شكر الشعب السعودي ومنظّمي الحفل عبر تعليقٍ أردفه بمنشوراته، حيث كتب: "كل الشكر للمملكه العربيه السعوديه والهيئه العامه للترفيه تقديركم الغالي لي ولبلدي وإستقبالكم لي بتزين المكان بألوان علم مصر بالفعل شعور عمري ماهنساه".

من ناحية أخرى، يستعدّ الفنان الذي قيل أنّه خضع لجراحة تجميلية جديدة لطرح فيديو كليب أغنية " وانت معايا" وهو كان قد كشف عن موعد طرحه ألبومه الجديد عبر صفحته الخاصة على موقع "فايسبوك" حيث كتب: "شايف ناس كتير بتسأل عن الألبوم ان شاء الله هينزل بين العيدين لو ان شاء الله محصلش اي تعطيل ... كل كام يوم كده هعرفكم شوية معلومات عنه، شغال دلوقتي في اغنيه مهمه جداً اسمها (تمن إختيار) لشاعر بتشرف اني بقدمه لتاني مره اسمه صابر كمال افتكروا اسمه كويس بإذن الله هيكون ليه شأن كبير اوي اوي بشكل مختلف في عالم التأليف الغنائي والحان العبقري شريف بدر طبعاً شهادتي مجروحه فيه وتوزيع صديق عمري الفنان والموزع الراقي شريف مكاوي وعزف جيتار العازف الكبير شريف فهمي، فعلاً اغنيه مهمه جداً وربنا يكرمنا جميعاً يا رب".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك