الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

البوم جاستن بيبر "Purpose" ممنوع في بعض الدول الاسلامية

جاستن بيبر يثير غضب المسلمين بغلاف ألبومه الجديد.

كشف جاستن بيبر يوم الجمعة الفائت عن الصورة الرسمية التي إختارها غلافاً لألبومه المنتظر "Purpose" عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام، ولكنّه وعلى ما يبدو لم يتمكّن من إرضاء جميع محبيه بل هو قد أثار غضب بعضهم.

بيبر يظهر في هذه اللقطة عاري الصدر بعضلاته المفتولة، وهو قد إتخذ وضعية الصلاة جامعاً يديْه ومتباهياً بأحد تاتوهاته على شكل صليب الذي يتوسّط صدره بشكلٍ واضح ولافت.

وبحسب موقع TMZ، أثارت هذه اللقطة حفيظة المسلمين وغضبهم في اندونيسيا وفي العديد من دول الشرق الاوسط، فتم منع الألبوم بالكامل نظراً إلى علامة المسيحية الواضحة على غلافه والتي تشكّل نوعاً من الإهانة في هذه البلاد الإسلامية.

وتعليقاً على ما حصل، أكّدت الجهة التي تهتم بإدارة أعمال النجم الكندي الأصل أنّها تحاول إيجاد حل لهذا الموضوع وهي على الأرجح ستنشر لقطاتٍ أخرى لتحلّ بديلاً للصورة التي إعتبرها البعض مهينة لأسبابٍ تتعلّق بالدين، في حين إمتنع صاحب الألبوم عن التعليق أو الإدلاء بأي تصريح حتى الساعة.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ صاحب أغنية "What Do You Mean" كان قد تحدث مؤخراً عن إيمانه المسيحي الكبير الذي غيّر حياته وقلبها رأساً على عقب بعدما عاش تجربة صعبة وواجه مشاكل مع القانون بسبب سوء سلوكه.

وقال جاستن في حديثٍ مع مجلة Complex: "أنا شخصياً أحب المسيح الذي كان خلاصي... أريد مشاركة الجميع بالتجربة التي أعيشها وبمشاعري وأحاسيسي وأعتقد أنّه لا يجوز مهاجمتي أو مقاطعتي لهذا السبب."

وأضاف الفنان العالمي الشاب: "إيماني قد رفع من شأني وغيّر حياتي. أنا أحب التكلّم عن تجربتي هذه وقد وصلت إلى مرحلة أرفض أن أحتفظ بهذا الأمر لنفسي."

شاهدوا أيضاً جاستن بيبر يواعد اخت كيم كارداشيان بالصور

نذكر أنّ صاحب أغنية "Baby" يواصل حالياً تحضيراته لألبومه المنتظر في لوس أنجلوس حيث نشر منذ أيامٍ قليلة فيديو قصير له عبر انستقرام ظهر فيه وهو يتمرّن على بعض الحركات الراقصة الجديدة مع مصمم الرقص نيك ديمورا.

ألبوم جاستن بيبر الجديد "Purpose" سيُبصر النور يوم الجمعة الواقع فيه 13 من شهر نوفمبر المقبل، ومن المتوقع أن يُحقق نجاحاتٍ كبيرة حول العالم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك