الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ألبوم شيرين "نساي" قريبًا واول اغنياته "زمان" بالصوت

أخيرًا وبعد طول انتظار.

بالتزامن مع طرح النّجوم لألبوماتهم الغنائية في موسم الصّيف، قرّرت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن تقدم على نفس الخطوة التي تمّ تأجيلها لفترات عدّة أخيرًا، وها هي تستعدّ أن تصدر ألبومها الجديد الذي اختارت عنوانًا له بإسم "نساي"، وسيكون من إنتاج شركة "قنوات" لا سيّما وأنها غادرت شركة "نجوم ريكوردز". وبحسب المعلومات المذكورة، فإنّ الألبوم سيُبصر النور في منتصف شهر سبتمبر المقبل وقد بدأت حملة الترويج له في الأيّام القليلة الماضية.

وفاجأت عبد الوهاب التي مدحها حماها في العلن منذ مدة، جمهورها مؤخرًا بطرح أولى أغنياتها "زمان" من ألبوم "نساي" من خلال إحدى شركات الاتصال التي تتعاون معها، حيث ستكون متوفّرة في الفترة الحالية لعملاء هذه الشركة، ومن المُفترض أن تطرحها لاحقًا عبر موقع "يوتيوب". وقد تداول جمهورها عبر موقع "إنستقرام" مقطعًا من هذه الأغنية التي كتبها الشاعر امير طعيمة ولحّنها خالد عز.

وحرص زوجها الفنان حسام حبيب الذي اتّهمومه باستغلال زوجته مؤخرًا، على تهنئتها بجديدها عبر حسابه على "إنستقرام" بهذه الكلمات: "مبروك يا حبيبه قلبي ان شاء الله نجاح زي ما اتعودنا منك و اكتر بكتيييييير".

أمّا من جهة أجدد حفلاتها الغنائية، فتتحضّر لتحيي حفلاً جديدًا لها بمناسبة عيد الأضحى المبارك في لندن في فتدق هيلتون بارك لين بتاريخ 25 أغسطس القادم، حيث سبق وأعلنت عنه عبر حساباتها الرسمية معلّقة بهذا الشكل: "استنوني في أكبر حفلات عيد الأضحى المبارك في لندن، بفندق هيلتون بارك لين يوم السبت الموافق ٢٥ / ٨ / ٢٠١٨". وأفادت بعض التقارير بأنّ النجمة المصرية ستتقاضى 45 ألف جنيه استرليني كأجر عن الحفل المُرتقب، وهو ما يُعادل مليون جنيه مصري. كذلك ستكون على موعد آخر مع جمهورها المصري بالقاهرة، بتاريخ 27 أغسطس، وسيكون الحفل في أحد الفنادق الكبرى، مع كلّ من الفنانين بهاء سلطان وعبد الفتاح الجريني.

في سياق آخر، كانت شيرين قد تعرّضت منذ أسابيع قليلة إلى جملة من الانتقادات اللاذعة مع زوجها حسام، إلى جملة من الانتقادات بسبب الأزياء التي ظهرا بها أمام الجمهور... حيث انتشرت صورهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي أثناء قيامهما برحلة استجمام في فرنسا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك