الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ألبوم صور سازديل "Kim Kardashian العرب"

باتت موضة عمليات التجميل رائجة في أيامنا هذه، إذ تنفق السيدات أموالاً خيالية لتحويل ملامحهن وأجسامهن للتشبه بإحدى النجمات المعروفات.

وعلى سبيل المثال، كيم كارداشيان التي تشكّل حلم كلّ رجل، هي أيضاً محطّ إنتباه للكثير من الشابات اللواتي يحاولن تقليد أسلوبها في الملابس وفي تسريحة شعرها ومكياجها.

ولكن قد تلجأ بعض المهووسات إلى غرف عمليات التجميل لتغيير ملامحهنّ بالكامل، فتعشن نجومية خاصة بهنّ.

فكثيرات هنّ اللواتي أصبحن نسخة طبق الأصل عن نجمة عائلة كارداشيان، إلى درجة أنّ الناس في الطرقات يتهافتون للإلتقاط الصور برفقتهنّ.

فلنواجه الأمر: كيم كارداشيان هي ملكة الساحة اليوم بجاذبيتها وإثارتها وجمالها الساحر. الجميع يحاول أن يشبهها من خلال عمليات التجميل.

إلّا أنّه صدُق من قال: "يُخلق من الشبه أربعين"، وعلى ما يبدو سازديل هي إحدى الشابات الأربعين اللواتي يُعتبرن نسخة طبقة الأصل عن كيم، من حيث ملامح الوجه وبُنية الجسد أيضاً.

فبعد إتهامها بالتلاعب بملامحها بهدف التشبه بالنجمة العالمية، نفت المذيعة اللبنانية التي تعيش في الكويت هذه الأخبار، مؤكّدةً أنّها لجأت إلى البوتوكس والحشوات التجميلية التي تُعرف بالـ Fillers وبعض تقنيات العناية بالبشرة الحديثة فحسب.

وإعترفت الشابة بقيامها بهذه التعديلات البسيطة كأيّ سيدة أخرى تهتم بإطلالتها وجمالها، وذلك ليس بهدف التشبّه بأيّ كان، بل لراحتها الشخصية فحسب.

ولا تمانع هذه المذيعة من لبنان أن يشبّهها الناس بكيم لأنّها تجدها مثيرة وتجذب الرجال، إلّا أنّها تعتبر هذا الأمر نوعاً من الظلم أحياناً لأنّها تتمتّع شخصياً بشخصيةٍ مختلفة بالكامل عن النجمة الأميركية.

ويبدو أن سازديل تستمتع بالإنتباه الموجّه إليها، فتنشر صوراً لها على موقع إنستقرام تبدو فيها وكأنّها تقلّد كيم من حيث أسلوب الثياب واللقطات.

شاهدوا واحكموا بأنفسكم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك