الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

ألبوم عبدالله الرويشد الجديد في اوائل 2015

أعلن عبدالله الرويشد أنّه يعمل حالياً على ألبومه الجديد بالتعاون مع الملحنيْن مشعل العروج وعبدالله القعود، وبعض الشعراء من بينهم منصور الواوان.

وسيحاول النجم وضع اللمسات الأخيرة على عمله الجديد هذا قبل مهرجان "هلا فبراير" في 2015، على أمل أن ينال إعجاب الجمهور ويحقق نجاحاً كبيراً.

هذا وصرّح الرويشد أنّه يحاول قدر المستطاع العمل على أغانٍ تُعجب الجيل الجديد من حيث الموسيقى والأسلوب والكلمات، على أمل أن يكتسب قاعدة جماهيرية تتألّف من الشباب العرب.

من ناحيةٍ أخرى، حضر الفنان الكويتي حفل تكريم المبدعين في الخليج، والذي أُقيم في دولة الكويت الأسبوع الفائت، وأعرب عن فخره وإعتزازه بالمشاركة بهذا الحدث المهم في بلده الأم.

هذا و شارك عبدالله الرويشد في تسجيل "أوبريت الوفاء" من كلمات الشيخ فيصل بن سلطان القاسمي وألحان موسى محمد وحبيب الياسي وتوزيع نشوان طلال.

ومن المقرر أن تُعرض هذه الأغنية في خلال الإحتفالات التي ستُنظّم بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ 43 في 2 ديسمبر المقبل، حيث عبّر الفنان عن فرحه الكبير للمشاركة بهذا الحدث من جديد، بعد أن قدّم سابقاً دويتو وطني مع الفنان فايز السعيد لهذه المناسبة.

نذكر أن السمفونية الوطنية تجمع بين نخبة من النجوم العرب، أبرزهم عاصي الحلاني واحمد الجميري ولطيفة وديانا حداد واروى وحبيب الياسي ودنيا بطمة وحبيب غلوم وحسين منصور ومحمد كريم ولجين عمران وغيرهم.

وقامت المغنية اللبنانية ديانا حداد بنشر صورة لها برفقة زميلها الفنان الكويتي من كواليس العمل، وعلّقت: "مع اخوي الفنان الكبير عبدالله رويشد أبو خالد وكواليس تصوير أوبريت الوفاء ٤٣، أوبريت جميل حبا وعرفانا للغالية الإمارات، انتظرونا."

من ناحيتها، نشرت الإعلامية السعودية لجين عمران صورة سيلفي على حسابها الخاص على موقع إنستقرام ظهرت فيها برفقة نجوم الأوبريت، وعلّقت: "سيلفي غير سيلفي مع النجوم عبدالله الرويشد،عاصي الحلاني، هزاع الرئيسي، لجين عمران، أميرة محمد، محمد كريم، حسين منصور خلال تصوير أوبريت الوفاء للوطن الامارات."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك