الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

البيجاما تضرب من جديد: ميساء مغربي الضحية الجديدة بالصور

والجمهور: "صار ذوقها مخيس"!

تشتهر الممثلة ميساء مغربي بأسلوبها الفخم والراقي الذي يطبع معظم إطلالاتها أسواء الرسمية أو غير الرسمية. كما تُعرف أيضاً ميساء بحرصها على اختيار من بين الصيحات الجمالية العالمية ما يتماشى أكثر مع ستايلها الكلاسيكي الهادئ. لذلك، فهي إذا ما غيّرت تفصيلاً صغيراً في إطلالتها، تُوجّه الأنظار إليها وتُصبح حديث الناس وشغلهم الشاغل. وهذا بالتالي ما حصل معها بعدما اختارت ولأوّل مرة أن تكسر من عاداتها وتعتمد إطلالة جريئة، مواكبةً واحدةً من أكثر اتجاهات الموضة رواجاً؛ "البيجاما".

في التفاصيل، فاجأت النجمة المغربية معجبيها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام ببعض الصور من جلستها التصويرية الأخيرة حيث ظهرت ولأوّل مرة بستايلٍ عصري وجريء؛ إذ أطلّت على جمهورها ببيجاما منقطة بالأبيض والأسود ونسّقت معها مكياج الروج الأحمر وتسريحة الشعر المجعّد. أمّا أكثر ما كان لافتاً في إطلالتها هو آخر زرٍ من قميصها الذي تركته مفتوحاً، كاشفةً بذلك عن جزءٍ من بطنها؛ الأمر الذي عرّضها بالتالي للكثير من الإنتقادات من قبل متابعيها. فجاءت التعليقات على الشكل التالي: "شسالفتها تبي تمهدلنا يعني انها تبي اطلع بطنها الايام الجايه نفس غيرها"، "كأن راجعه من العرس وناكشه شعرها ولبست البيجامه"، "ميكب وكعب وبجامه ياساتر"...

يُذكر أنّ موضة البيجاما قد بدأت مع نجمات هوليوود وانتقلت إلى الدول العربية في أواخر عام 2017 حيث اعتمدتها ممثلات وفنانات عربيات كثيرات، نذكر من بينهن الفنانة الإماراتيةاحلام الشامسي والنّجمة اللبنانية نادين نجيم ومقدمة البرامج اللبنانية كارلا حداد والنجمة المصرية ياسمين رئيس التي لم تتردّد في اعتمادها لإطلالتها على السجادة الحمراء في مهرجان دبي السينمائي لدورته الـ14.

من ناحية أخرى، أثارت مغربي الكثير من الجدل مؤخراً بعدما أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر عن انسحابها من المسلسل الرمضاني "هارون الرشيد" بسبب انشغالها بأوّل تجربةٍ إخراجية لها حيث غرّدت قائلةً: " بكل أسف أعلن إنسحابي من المسلسل التاريخي الضخم هارون الرشيد لضيق الوقت ولإرتباطي بأول تجاربي الإخراجية دعواتكم لي بالتوفيق ولفريق هارون الرشيد الصديق الغالي النجم قصي خولي للشركة المنتجة ولكوكبة النجوم الزملاء المشاركين بالنجاح والتألق انتظروهم بعمل إسثنائي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك