الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

التجميل شوه وجه مريم اوزرلي: فيديو جديد كشف ذلك

والجمهور غاضب منها!

صدمة كبيرة أثارتها الفنّانة مريم اوزرلي الشهيرة بـ "هويام" بعدما نشرت فيديو عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"، حيث كانت متواجدة في مهرجان كان السيّنمائي، وصوّرت بدورها على طريقة السيّلفي، الفنان انريكي ايغليسياس الذي كان منسجمًا في الغناء. لكنّ مريم لم تكن موفّقة هذه المرة بالتصوير خاصةً وأنّ الكاميرا كانت قريبة جدًا لوجهها وكشفت التعديلات التجميليّة التي خضعت لها.

وظهرت اوزرلي بشفتين كبيرتين وخدين منتفخين بشكل واضح للغاية، ويبدو أنّ قرب الكاميرا على وجهها "زاد الطين بلّة" وأظهرها بشكل فظيع بعدما كانت معروفة بجمالها الطّبيعي. ولم تمرّ هذه الصورة مرور الكرام بالنّسبة للروّاد والنّشطاء الذين انتقدوا خضوعها للتجميل بشكل أفقدها جمالها المميّز الذي سحرت به النّاس منذ ظهورها في مسلسل "حريم السلطان".

واعتبر البعض أنّ النجمة الشقراء التي اختاروها كوجه اعلاني لماركة مجوهرات معروفة، قد أصابتها عدوى الفنانات العربّيات اللواتي اشتهرن بكثرة العمليّات والمساحيق التجميليّة. فإذا سلّمنا جدلاً بأنّ معظم نجماتنا هنّ بحاجة إلى التّعديل، إلاّ أنّ الجميع يؤكّد أنّ الفنانة التركية لم تكن بحاجة لها أبدًا، بل شوّهت ملامحها الجميلة في الأصل.

وعبّر الكثيرون عن غضبهم من هذه الخطوة التي أخفقت بها الممثّلة المعروفة وعلّق بعضهم على هذا الشّكل: "صحيح بيفسدو جمالن الطبيعي ويبدله"، "يخرب بيت التجميل هاد تشويه مو تجميل"، "الله يرحم ايام السلطانه هيام رجال كلهم كانوا واقعيين بغرامها"، "ماكنتش محتاجه ابداااااا تجميل".

كما ونشرت اوزرلي صورة لها مع انريكي الذي ظهر فيها وهو يقبّلها على جبينها... وهو ما كان أيضًا حديث السوشيل ميديا، حيث خطفت الأنظار نحوها بهذه اللّقطة العفويّة.

ونشير إلى أنّه سبق وتمّ تداول صورة قديمة لها أيضًا منذ أيّام معدودة، أظهرت الفارق الكبير بين شكلها في الماضي والحاضر. وتعرّضت حينها لموجة من السخرية من قبل العديد من الناشطين الذي تفاجئوا من هذه الصّورة الغير متوقّعة.

وبالنذسبة لآخر أعمالها الفنية، كانت بعض المصادر قد ذكرت بأنّها تستعدّ لبطولة مسلسل جديد مع فنّان معروف في تركيا والعالم العربي على السّواء... لكنّه جمهورها استياء من مشاركته لها بالبطولة لأنّه ليس من نجوم الصفّ الأوّل، وتوقّعوا لها الفشل الذريع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك