الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

التحرش بـ ملاك يثير بلبلة عبر انستقرام وسناب شات بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتحكي قصتها بالكامل.

في حين باتت موضة التحرّش رائجةً في الوطن العربي وجميع النساء يتعرّضن لها بين الحين والآخر، فاجأت الفنانة ملاك متابعيها عبر تطبيق "سناب شات" الشهير بخبرٍ غريبٍ تقول فيه إنّ رجلاً حاول الاعتداء عليها بالكلام والتحرّش بها في الشارع، حيث بدت في العديد من الفيديوهات التي نشرتها غاضبة جداً ومستاءة ممّا حصل معها في الشارع. ملاك أوضحت أنّ هذا الشخص "عديم الأخلاق وأهله ما ربّوه"، وقد كشفت بالتفصيل أنّه عرض عليها المساعدة في حمل الأغراض أثناء التسوّق وفضت، لكنّه ظلّ واقفاً الى جانب سيّارتها ولم يتحرّك حتى صرخت في وجهه أمام المارّين.

هذا وتابعت الفنانة الموهوبة في سياق سردها للقصة: "عندما طلبت منه التنحّي، قال لي ليش تصرّخين؟ يعني يا أتحرّش فيكم وتسكتون، ولّا لأ لا تضيّعون حظّي وتصرّخون"... كما وأشارت: "كنت سأطلب دوريّة ومو بس هيك، كنت حسوّي فيه جريمة"، متمنّيةً أن "تراه مرّة ثانية حتّى تعلّمه الرجولة علشان يربّي اخواته، يمكن مو متربيين مثله".

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجمة المحبوبة تشارك في مسلسل "حب في اسطنبول" الذي من المقرّر أن يتمّ تصويره في الفترة القادمة في الكويت والعاصمة التركية اسطنبول، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المعروفين على رأسهم الفنان عبدالله بوشهري ، هي التي سبق وعُرفت على الساحة الفنية بموهبتها الفنية المتميّزة بعدما شاركت بعمليْن ضخميْن وهما "فريج صويلح" و"الدريشة" ثمّ توالت أعمالها وحقّقت من خلالها النجاح مع مرور الوقت. وفي هذا الاطار، كانت قد ذكرت بعض المصادر مؤخّراً أنّ الممثلة المعروفة ستطلّ أيضاً في الفترة المقبلة في مسلسل "سامحني خطيت" مع الفنانة شجون الهاجري، ومسلسل "فستان عرس" مع النجمة هنادي الكندري، لكن لم تؤكّد من جهتها بعد حقيقة هذه الاخبار، علماً بأنّ هذيْن العمليْن سُيبصران النور قريباً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك