الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

التعرق يحرج النجوم بالصور

تعمل النجمات على إخفاء مشكلة التعرّق من أجل المحافظة على شكلهنّ المثالي أمام الجمهور، إلّا أنّ كاميرات البابارازي لا ترحم وتلتقط أكثر الصور إحراجاً لنشرها على الإنترنت.

ومن المعروف أنّ مشكلة التعرّق طبيعية، لا سيّما عندما يكون التوتر سيد الموقف، فكيف تتجنّبها النجمات تحت حرارة الأضواء والكاميرات في المسرح أو في المناسبات؟

وقد تعرّضت احلام لمواقف محرجة عديدة سببها التعرّق المفرط الذي ظهر بوضوح على أكمام قميصها الضيّق أكثر من مرة، كعندما تركت مكانها في إحدى المؤتمرات الصحافية، أو حتى أثناء تشجيعها لأحد المشتركين في برنامج "عرب ايدول ".

وتناقل النشطاء هذه اللقطات ساخرين من النجمة الإماراتية، إذ أنّها تمتلك ثروة كبيرة، فلمَ لا تتلقى العلاج وتتخلص من هذه المسألة؟

ولم تسلم اليسا من هذه الظاهرة المزعجة، إذ واجهت الموقف نفسه أثناء مشاركتها في إفتتاح فعاليات مهرجان "هلا فبراير" عام 2014.

وقدّمت النجمة اللبنانية حينها مجموعة من أغنياتها وأشعلت الأجواء كما "إشتعلت" بنفسها وشعرت بالحر الشديد، ما ترك علامات التعرق واضحة على فستانها.

ولم تتنبّه ملكة الإحساس لهذا الأمر حينها، إلّا أنّها تفاجأت بالصور في اليوم التالي على شبكة الإنترنت. يا له من موقف محرج!

شاهدوا أيضاً صور نجمات وقعن ضحية فساتين وازياء غير مناسبة

كذلك هو الأمر للنجمة كارول سماحة التي خطفت أنفاس الجميع بفستانها الزهري اللون في إحدى الحفلات، حيث إعتلت المسرح بثقةٍ عالية وقدّمت أفضل ما لديها.

ولعلّ المجهود الذي بذلته في الرقص أمام جمهورها هو السبب الأساسي في ظهور بقع التعرّق تحت إبطيْها، الأمر الذي سرعان ما رصدته الكاميرات وتم تداوله بسرعة البرق على مواقع التواصل الإجتماعي.

وإعتبر البعض أنّ كارول قد أساءت في إختيار الملابس الملوّنة لهذه المناسبة، وكان عليها اللجوء إلى الألوان الداكنة كالأسود لتجنّب هذا الموقف.

هذا وتعاني نجمات هوليوود بدورهنّ من هذه الأزمة، سواء كنّ في المناسبات والحفلات أو أثناء تجولّهن في الشوارع في نزهة يومية.

هذا هو حال كيرا نايتلي التي تركت منزلها للتنزّه في يومٍ صيفي بأجمل حلّتها، إلّا أنّ الحرارة قد غلبتها وظهرت بقع التعرّق على ثيابها.

شاهدوا أيضاً صور يتمنى النجوم ان تمحى من الذاكرة

ووسط الجو الحار الذي تسببت بخلقه الكاميرات والأضواء القوية، وجدت كاميرون دياز وسكارليت جوهانسون أنفسهما تتعرّقان بشدة أمام المعجبين والصحافيّين الذين لم يتردّدوا بإلتقاط الصور ونشرها إلى العلن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك