الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

التلفزيون السعودي يتبنى مسلسل عادل امام "عوالم خفية" لـ رمضان 2018؟

واحمد السقا يشاركه البطولة؟

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها القرارات المفاجئة للقنوات الفضائية والتي تهدّد كل من عادل إمام وغادة عبد الرازق وغيرهم من النجوم بالإستبعاد عن السباق الرمضاني لعام 2018، انتشر عبر وسائل الأإعلام خبر عن سعي التلفزيون السعودي إلى منافسة أهم وأفضل القنوات الفضائية عبر فوزه بعرض حصري لمسلسل الزعيم "عوالم خفية"؛ فما صحّة هذا الخبر؟

في التفاصيل، تدوالت وسائل الإعلام مؤخراً خبر مفاده موافقة بطل مسلسل "التجربة الدانماركية" على عرض عمله الجديد في رمضان 2018 حصرياً على قناة التلفزيون السعودي، وذلك بعد أن تعاقد رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون داوود الشريان مع الشركة المنتجة المملوكة لنجل إمام على أن يكون العرض الأوّل والحصري للعمل على الشاشة السعودية. وفي مقابلةٍ أجريت معه، نفى الممثل المصري كل ما تمّ تداوله حول هذا الأمر، مؤكّداً أنّه لا يعرف أي شيء عن تفاصيل الإتفاق. هذا وكشف الزعيم أنّه يستعد لتصوير مسلسله الجديد خلال الأيام المقبلة، مشيراً إلى أنّه وبمجرّد إتمام أي اتفاق مع احدى القنوات، فسيكون الجمهور العربي أوّل من يعلم بذلك. وأضاف: "لا أجد مانعاً في عرض المسلسل على أي شاشة عربية فنحن أخوة، ولكنني أتحدث عن اتفاق لم يتم فعلياً، أو على الأقل ليس لدي أي معلومات عنه حتى الآن وعلمت بالأمر بالصدفة من بعض الصحف، ولا أعرف مصدر هذا الخبر".

من جهة أخرى، وبعد أن تضاربت الترشيحات بين الممثلة المصرية ليلى علوي والممثلة إلهام شاهين التي سرعان ما نفت مشاركتها في البطولة إلى جانبه، استقرّ عادل إمام نهائياً على اسم البطلة في مسلسل "عوالم خفية" إذ وقع الإختيار على النجمة المصرية داليا البحيري التي أعربت عن سعادتها بالعمل مع إمام للمرة الثانية بعد فيلم "السفارة في العمارة".

من ناحية أخرى، أفادت بعض المصادر أنّ المنتج والمخرج رامي إمام قد دخل في مفواضات رسمية مع الممثل احمد السقا، وذلك لحلول الأخير ضيف شرف على أحداث مسلسل عادل إمام "عوال خفية". ونظراً للصداقة التي تجمع ما بين إمام والسقا، أبدى الأخير رغبته في المشاركة في حلقتين على أقصى تقدير. يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، وإخراج نجل الزعيم رامي إمام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك