الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الجمهور في صدمة: تامر حسني مخادع وسارق ومتلاعب؟

أسرار تكشف لأول مرة فما القصة يا ترى؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً بخبرٍ صادم حيث تمّ اتهام النجم المصري تامر حسني بالسرقة والتلاعب؛ إذ كشف الملحن محمود الخيامي حسابه الرسمي على موقع "فايسبوك" كواليس هذه السرقة، مشيراً إلى أنّ تامر قد سرق منه لحن الديو الذي جمعه بالشاب خالد "وأنت معاي". وليس ذلك فحسب، بل كشف الخياني أيضاً تلاعب حسني وتعمّده إهانة نجم "ذا فويس" فريد غنام؛ الأمر الذي أثار الكثير من الضجة والبلبلة بين متابعيه وجمهوره ورواد وسائل السوشيال ميديا.

في التفاصيل، وبعد محاولاتٍ كثيرة لحلّ الخلاف بينه وبين النجم المصري، قرّر الملحن محمود الخيامي فضح تامر حسني عبر حسابه الرسمي على موقع "فايسبوك" متهماً إياه بالسرقة؛ إذ كتب: "لما يكون فنان المفروض إنه مشهور ونجم والمفروض إنه زميل رحلة كفاح ونفس الجيل اسمه تامر حسني ويسرق فكرتك ومجهودك وما يقدرش تعبك وتحاول تتواصل معاه على أساس إنه بيغير رقم تليفونه كل 10 دقايق يبقى ده إسمه إيه؟ لما من زمان يضرب لك أغاني عالإنترنت ويسربها وطبعاً لا أنا ولا الشاعر أخدنا أجور مرة واتنين وتلاتة ده يبقى اسمه إيه؟"، ليوضح بتدوينةٍ أخىر أنّ بطل فيلم "البدلة" قد سرق منه ألحان الأغنية التي أداها إلى جانب الشاب خالد، قائلاً: " الأغنية اللي بتكلم عنها ان تامر سرقها فكرتها وجزء من لحني اللي حوره عشان يقول انه لحنه هي الديو اللي عاملها مع الشاب خالد!!..."

وتابع الخيامي أنّ فكرة الاغنية قد أعدّها لتجمع ما بين تامر ونجم "ذا فويس" فريد غنام، المعروف بـ"فراولة"؛ إذ طلب حسني حينها من الغنام أن يغرّد على تويتر وفايسبوك "أنّ أمنية حياته يشتغل مع نجم الجيل العظيم تامر حسني وبالفعل طلبت من فراولة ونفذ الولد ياعيني". وأضاف:" تامر حب يأڤور شوية فقالي شيرين حتزعل وتقول إني أخدته منها قولتله شيرين بقالها سنة ما عملتش حاجة للولد فنجم الجيل قالي قول لفراولة ينزل فيديو عاليوتيوب بيقول إني دخلت ذَا فويس أصلا عشان تامر يشوفني ويساعدني ويدعمني على أساس إن تامر بيدعم المواهب. يومين ولقيت تامر بيكلمني يقولي لو فراولة مجاش خلال أسبوع مش حنقدر نسجل وطلب مني أخلي فراولة يرفع الفيديو من اليوتيوب حسّيت بغدر من تامر فطلعت عالمجمع أقدم فيزا لفراولة على مصر وربنا سهلها وأخدت الموافقة، كلمت تامر قولتله أنا وفراولة جاهزين قالي خليه ييجي قولتله يا تامر المفروض إنت اللي تبعتله التذاكر والإقامة، المهم تامر اختفى ونزل ألبومه من غير الغنوة".

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجم الذي اعتبر الخاسر الأكبر في الحلقة 2 من برنامج "ذا فويس كيدز" قد انتهى من تسجيل أغنيته الخاصة بمسلسل "مدرسة الحب". وعلى صعيدٍ مختلف، أفادت بعض المصادر أنّ حسني يشارك سراً في إنتاج فيلمه "البدلة"، وذلك من خلال شركة الإنتاج التي قام بتأسيسها مؤخراً. هذا وسيكون جمهور تامر حسني على موعد معه في سلطنة عمان حيث سيحيي حفلاً غنائياً ضخماً يوم 23 يناير المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك