الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الجمهور يسخر: صور حليمة بولند مرهقة ودخلت المستشفى بسبب جلسة تصويرية

وما هي حالتها الصحية الآن؟

كشف حساب الإعلاميّة حليمة بولند على موقع "إنستقرام" عن دخولها إلى المستشفى مؤخراً، حيث نشر الصّور والفيديو لها وهي ممدّدة على السّرير هناك. وظهرت حليمة في الفيديو مرهقة ولا تقوى على الحراك، حيث أحسذت بالتّعب فجأة أثناء قيامها بجلسة تصوير جديدة.

ونُقلت على إثر ذلك إلى المستشفى بحسب ما صرّح حسابها وكتب على صورتها: "اسم الله عليها ادعولها تعبت بنص جلسة الفوتوسيشن". أمّا عن السّبب وكما اعتبرت السيّدة التي تواجدت إلى جانبها وصوّرتها أوّل فيديو من هناك، هو "العين" و"الحسد" بسبب جمالها الفائق خلال جلسة التّصوير، حيث لا تفسير آخر من وجهة نظرها، فالحسّاد هم من أوصلوها إلى هذه الحالة، وقالت: "حسدتوها من كثر ما شفتوها حلوة... قولوا مشالله قولوا شي... اذكروا الله بس تشوفوا شي حلو".

وما إن انتشر المقطع المصوّر على مواقع التّواصل الإجتماعي، حتّى بدأ الجمهور بالسّخرية من السّبب الجوهري الذي نال من صحّة الإعلامية المعروفة التي أثبتت براءتها من بعض الإدانات، مستغربين من هذه التّحليلات االتي أدلت بها السيّدة التي عرّفت نفسها على أنّها صديقتها: "اللهم انك الشافي المعافي وعافي شبيهتي واختي وصديقتي حلومه واحفظها من عيون الناس... قولو مشاءالله البنت طاحت من عيونكم بسبب جمالها بالفوتوسيشن".

ولم يُعرف بعد رأي الأطبّاء بما حصل معها أو التّفاصيل عن المرض الذي تعاني منه النّجمة الشابّة حتّى الآن وإذا ما تحسّنت حالتها الصحيّة أم لا، حيث على ما يبدو أنّها ما زالت متواجدة في المستشفى. وبانتظار أن تكمئن جمهورها على صحّتها، لا يسعنا سوى أن نتمنّى لها الشّفاء العاجل.

في سياق منفصل، نشير إلى أنّ بولند ردّت على الإعلامية الكويتية مي العيدان بأسلوب لاذع وقاسي مؤخراً، بعدما قالت عنها أنّها تتخطّى العادات والتّقاليد بإطلالتها وأزيائها. وصوّرت بدورها فيديو "عبر سناب شات"، حيث جاء ردّها عليها مدوّي وغير متوقّع، ممّا أثار ضجّة كبيرة في السوشيل ميديا. كما ونذكّر بأنّها استطاعت أن تنتصر على إحدى الكاتبات التي تعرّضت لها في مقالتها، وغرّمتها مبلغاً مالياً بعدما رفعت دعوى قضائيّة عليها، حيث يبدو أنّها قرّرت أن توقف كلّ من سيء لها عند حدّه، خصوصاً أنّها دائماً ما تواجه مواقف مماثلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك