الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

الجمهور يسخر من مايا دياب بسبب صورة عبر انستقرام

تُعرف مايا دياب بجرأتها وأزيائها الفريدة من نوعها التي تميّزها عن غيرها من الفنانات، حيث تلجأ إلى ملابس غير إعتيادية فتلفت الأنظار إليها وتخطف الأضواء أينما كانت.

وقد يجد البعض أن جرأة مايا تتخطى الحدود أحياناً لتتحول إلى وقاحةٍ، حيث أنّ معظم أزيائها تكشف عن مفاتن جسمها المتناسق والرشيق، إلّا أنّها لا تكترث لكلّ ما يُقال ولا تهتم بالإنتقادات التي تطالها بل ترتدي كلّ ما يحلو لها بثقةٍ عالية.

إليكم أيضاً صور نجمات تخلين عن حمالة الصدر

ومن آخر أزيائها الغريبة العجيبة، سروالٌ ممزّق يكشف عن فخديْها بشكلٍ كبير وقد أظهرته من خلال صورةٍ نشرتها على حسابها الخاص على موقع "إنستقرام"، حيث ظهرت وهي تتكلّم على الهاتف "غير متنبّهةً" لملتقط الصورة.

وقد إستغرب متابعو النجمة اللبنانية هذه الأزياء وتساءلوا عما إذا كانت ترتدي سروالاً ممزقاً أم شورتاً قصيراً مع جوارب من اللون نفسه، كما وتفاجأوا بحذائها الغريب الذي تُغطيه طبقة من الفرو.

ومن التعليقات التي وردت نذكر: "شو اللي لابسته يا الله؟ ... لبسك غريب... فين البنطلون... يخربتك لا كدا كتير... شو هاد مبينة مشرّدة... بتقرفي كلك تقليد في تقليد الله يرحم أيام زمان لما كنتي بيضة!.. كا ادري من وين ايجيبون لبس المجانين هيدا!"

وفي المقابل، وجد البعض أنّ الفنانة المعروفة تتمتّع بأسلوبها الخاص في الملابس وأنّ الأزياء التي إختارتها في هذه اللقطة مميّزة وتعكس شخصيتها الجريئة وروحها الشابة.

هذا ونلاحظ أنّّه هناك كارافان في خلفية الصورة، ما يدلّ على تواجد مايا في موقع تصوير ما، وهي على الأرجح تصوّر حالياً فيديو كليب أغنيتها الجديدة "غمرني وشد" تحت إشراف أنجي جمال في أول تعاون يجمع بينهما.

شاهدوا أيضاً مايا دياب تضم فريال يوسف على صدرها وتحتضنها بالصور

أخيراً، نذكر أنّ دياب كانت قد أعلنت إنفصالها عن زوجها بطريقةٍ غير مباشرة أثناء إستضافتها في برنامج "خليها علينا" مع الإعلامية اليمنية اروى ، حيث أكّدت أنّ ما من رجلٍ في حياتها حالياً.

فهل كانت النجمة تمازح مضيفتها؟ أم أنّها حقاً إنفصلت عن زوجها عباس ناصر؟

وحتى الساعة، لم يصدر أيّ تعليق رسمي من قبل المطربة الشابة التي لم تؤكّد كما لم تنفِ هذا الخبر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك