الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الجمهور ينقلب على هيا الشعيبي بسبب تعجرفها وغرورها الفظ

تقاضت المال مقابل التصوير معها؟

تواجدت الفنّانة هيا الشعيبي مؤخرًا في المملكة العربية السعودية من أجل عرض إحدى مسرحيّاتها هناك، وقد اجتمعت في المدينة المنوّرة بجمهورها الذي حرص على الحضور من أجل الإلتقاء بها والتّصوير معها. لكنّ بعض الحسابات والمواقع قد اتّهمتها بالغرور والتعالي في تعاملها مع النّاس، حيث روى صاحب حساب على موقع "إنستقرام" الذي أشار إلى أنّه كان متواجدًا هناك أنّه كانت مغرورة جدًا، ولم يقف الأمر عند حدّ التشاوف، بل وصل بها إلى الطلب من كلّ من يرغب بالتقاط الصّور معها أن يدفع مبلغًا ماليًا معينًا!

وادّعى بعضهم أنّ المبلغ الذي طلبته من الذين أرادوا التصوير معها في قاعة النخيل كان 1500 ريال أمّا في الراشد فكان 40 ريال، حيث سخروا منها وتعرّضت في الوقت نفسه لإنتقادات لاذعة وقاسية. واللاّفت أنّ أكثر من شابّة قلن أنّهن تواجدن في هذا اللّقاء، قمن بكتابة ما حصل معهنّ هناك وجاءت منشوراتهنّ كلّها ضدّها.

وأكّدت إحداهنّ أنّها تفاجأت من غرور الممثلة الكويتيّة التي سبق ومدحت الشعب السعودي، حتّى أنّها قالت لها ذلك مباشرةً وكانت ردّة فعل الأخيرة عنيفة بحسب ما كتبت: "قابلت هيا الشعيبي بالراشد صارحة انصدمت من الغرور غير الطبيعي وتخاصمت معها وقلت انتي وحده مغروره قامت توحشت صراحه مالوم طارق العلي فيها".

وقالت أخرى: "هيا الشعيبي تنافخ علينا عشان محد حضر مسرحيتها الخايسه ما قدرت وجود اللي تعنو وجو وقامت تقول كنت بكنسل المسرحيه لاني ما خذت حقي بالاعلان واحنا شدخلنا وتهددينا..." وعلّقت أخرى: "هيا الشعيبي تبي اربعين ريال عشان نتصور معها".

وتفاعل العديد من النّشطاء مع هذا الخبر الغير مؤكّد بعد، وهاجمها البعض منهم على ما بدر منها تجاه محبّيها بحسب هؤلاء الشابّات... فيما حرص القسم الآخر على الدّفاع عنها مشيرين إلى أنّه لا يجب الافتراء عليها لا سيّما أنّ ما كُتب هو مجرّد اتّهامات من دون أيّ فيديو يُبت صحّة ما نُشر.

ونُشير إلى أنّ الشعيبي التي خسرت الكثير من وزنها، سبق وردّت منذ أيّام معدودة على اتّهامها بالتشاوف على معجبيها في السعودية، وقالت أنّ طفلها كان على يدها وبدأ الحضور بالتدافع نحوها فخافت على ابنها، وطلبت مساعدتها منهم عدم التصوير وهي تحمل طفلها، فما كان من إحداهنّ سوى الصراخ بأنّها "مغرورة". فهل تكشف هيا التي وقفت إلى جانب احلام منذ مدة، حقيقة هذه الإشاعات ومدى صحّة تقاضيها الأموال مقابل التصوير معها؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك