الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

الحب من افلام هوليوود الى ارض الواقع

يقول البعض أنّ الحب ليس موجوداً إلّا في الأفلام والمسلسلات. ولكن ماذا لو إنتقل هذا الغرام إلى أرض الواقع؟

هذا ما حصل مع عددٍ من نجوم ونجمات هوليوود، فأكمل بعضهم قصة الحب بعيداً عن الأضواء، وصدموا جمهورهم بالإنسجام الكبير بينهم.

إلّا أنّ معظم هذه القصص لم تكن لها نهاية سعيدة كالأفلام، في حين لا يزال البعض منها صامداً حتى اليوم.

فعلى سبيل المثال، إلتقى الممثل بن افليك بالنجمة جنيفر لوبيز على موقع تصوير فيلم "Gigli"، ونقلا حبهما إلى أرض الواقع بعد الإنتهاء من التصوير، حتى تطوّرت العلاقة التي جمعتهما إلى عرض زواج.

إلّا أنّ النجمين لم ينعما بنهايةٍ سعيدة، بل إنفصلا قبل أيامٍ قليلة من حفل الزفاف، الأمر الذي ترك جنيفر محطّمة الفؤاد.

أمّا المغنية والممثلة مايلي سايرس ، فقابلت النجم وليام هيمسورث أثناء تصوير فيلم "The Last Song"، حيث تشاركا البطولة في إطارٍ من الرومانسية والحب، نقلاه معهما إلى الحياة الواقعية، وأُغرما ببعضهما إلى حد الجنون لمدة 4 سنوات، حتى خطبا وكانا يُخططان للزواج. ولكن للأسف، لم تكتمل الفرحة، وإنفصل الثنائي بعد فترةٍ طويلة من المواعدة.

أمّا رايان رينولدز وبلايك لايفلي فنعما بنهايةٍ سعيدة أجمل من نهايات الأفلام، حيث إلتقيا على موقع تصوير Green Lantern وتشاركا البطولة، وكان الإنسجام واضح بينهما، فتواعدا بعد عرض الفيلم و توطّدت علاقتهما ليتزوّجا أخيراً ويُرزقا بطفلتهما الأولى.

ومن منّا لم يتابع فيلم "Twilight" وقصة حب بطليْه روبرت باتينسون وكريستن ستيوارت . هذان النجمان قد أظهرا إنسجاماً على الشاشة الكبيرة كما على أرض الواقع، إذ وقعا بالحب وتشاركا أوقاتاً رائعة معاً.

وللأسف لم تقدّر الممثلة الشابة قيمة حبيبها، فقامت بخياتنه مع المخرج روبرت ساندرز، فما كان منه إلّا أن إنفصل عنها و وضع حدّاً للحب الكبير الذي تشاركاه.

من جهته، تعرّف الممثل ويل سميث على زوجته الحالية جايدا بينكيت في تجارب الأداء لمسلسل " The Fresh Prince of Bel-Air"، وتواعدا بعدها لفترةٍ طويلة إلى حين قرّرا تطوير علاقتهما والزواج، وها هما اليوم ينعمان بحياةٍ سعيدة وقد رُزقا بثلاثة أولاد.

وبعد أن تشاركا في بطولة فيلم " Wall Street 2: Money Never Sleeps"، أصبح كلّ من شيا لابوف وكاري موليغان لا يفترقان للحظةٍ، فكانت علاقتهما محطّ إعجابٍ للجمهور الذي إعتبرهما مثالاً للعلاقة المثالية في هوليوود.

وسرعان ما إنهارت هذه العلاقة بسبب الإختلافات الكثيرة بين الحبيبيْن، فأكمل كلٌّ حياته وإرتبط بشخصٍ آخر.

في 2006، إلتقى الممثل تشانينج تاتوم بالشابة جينا ديوان على موقع تصوير فيلم "Step Up"، وظهرا معاً في العلن مرات عديدة بعد الإنتهاء من التصوير، حتى أكّدا علاقتهما للجمهور وتزوّجا في 2009 في كاليفورنيا. ولتكتمل فرحتهما، رُزق الممثلان بطفلتهما الأولى في 2013، ولا توال علاقتهما قوية حتى اليوم.

من جهته، وقع جيم كاري في شباك رينيه زيلويغر بعد تصويرهما فيلم "Me, Myself & Irene" حيث جمعتهما قصة حب جميلة أمام الكاميرات، فقرّرا نقلها إلى أرض الواقع. عاشا معاً فترة طغت عليها الرومانسية والسعادة، إلّا أنّ علاقتهما لم تستمر وإنفصلا أخيراً في عام 2000.

وبعد أن لعب كلّ من زاك ايفرون وفانيسا هادجنز دور الحبيبيْن في " High School Musical"، تواعدا لفترةٍ طويلة و شغلا جمهورهما بأخبارهما الغرامية. وبعد قصة حب خيالية، إنفصل الثنائي بحجة أنّهما كبرا وأصبحا شخصين مختلفين.

أخيراً، تشكّل علاقة انجلينا جولي وبراد بيت محط إنتباه لجميع الأشخاص حول العالم، نظراً إلى علاقتهما المتينة التي تخطت كلّ العقبات. وهما يُعرفان اليوم بالثنائي الخارق بعد أن إلتقيا على موقع تصوير " Mr. & Mrs. Smith". براد وانجلينا يعيشان بالتأكيد أفضل قصة حب في هوليوود.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك