الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الحرب على الابواب بين احمد السقا ومحمد رمضان وتامر حسني الضحية

؟ما هي الأسباب التي أدت إلى هذه لمشكلة

مع بدء موسم عيد الفطر المبارك، طرح عدد من أبرز نجوم الفنّ المصري أعمالهم السيّنمائية التي لطالما روّجوا لها وشوّقوا الجمهور منذ أشهر عبر كافّة حساباتهم الرّسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي. وتسابق جمهور كلّ فنّان مؤخراً إلى صالات السّينما لمشاهدة أحدث أفلام نجومهم المفضّلين، لكنّ الأخبار الجديدة حولها لم تكن على ما يُرام مؤخراً خصوصاً ما أُشيع حول نشوب خلافات وغيرة بين الفنانين بحسب تفسيرات البعض.

وترّدد بعض الأخبار حول غضب الفنّان تامر الذي قيل له أنّ عدد الصالات المخصّصة لعرض فيلمه "تصبح على خير" تمّ تقليلها لصالح فيلم "هروب اضطراري" للنّجم احمد السقا و"جواب اعتقال" للنّجم محمد رمضان. وقيل أنّ السبب يعود بسبب تفوّق الفيلمين المذكورين بالإيرادات حيث جاء في المرتبة الّثالثة.

أمّا الأخبار التي دارت في نفس الإطار، فذكرت أنّ رمضان قام مؤخراً بالردّ على تعليق إحدى معجبيه الذي انتقد فيلم "هروب اضطراري" بشكل لا يليق بالصّداقة التي تجمعه بنظيره... فكتب له هذا المعجب في تغريدة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي "تويتر": "يارب جواب اعتقال ميبقاش فاشل زي هروب إضطراري" فردّ عليه الفنّان الشاب: "اطمن"، من دون أن يدافع عن أعمال مواطنه مع أنّه تفوّق على "جواب اعتقال" من ناحية الإيرادات. وكان "الاسطورة" قد حرص على تناول على تناول السحور في شهر رمضان الفائت مع السقا، ونفيا بذلك كلّ الأقاويل التي ذكرت أنّ هناك خلافات ومشاكل بينهما لأنّ الأخير قدّم اعتذاره عن المشاركة في فيلم "الكنز".

وحقّق فيلم "هروب اضطراري" في ثلاثة أيّام أعلى إيرادات مقارنة مع باقي الأفلام إذ بلغت 12 مليون و200 ألف جنيه. وبعده جاء فيلم "جواب اعتقال" بعد أن وصلت إيرادته لـ 5 ملايين و500 ألف جنيه، فيما في المرتبة الثّالثة كان فيلم "تصبح على خير" بمبلغ 3 ملايين و800 ألف جنيه. أمّا رابعاً فكان فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" للفنّان محمد هنيدي وحقّق مبلغ مليون و900 ألف جنيه، بينما فيلم "الأصليين" بلغت إيرادته مليون و200 ألف جنيه.

ونشير في إطار آخر إلى أنّ العمل المتصدّر قائمة الإيرادات "هروب اضطراري" قد تسرّب على مواقع التّواصل بعد عرضه بثلاثة أيّام فقط. وتمّ تداول الفيلم بين النّشطاء بكثرة رغم رداءة الصّورة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك