الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الحكم على غادة عبد الرازق في سبتمبر ومرضها هو المنقذ

فهل تنتصر؟

كانت الأخبار قد أكّدت من أيّام قليلة أنّ الجلسة الأولى لمحاكمة الفنّانة غادة عبد الرازق أمام محمكة جنح المعادي ستكون في التاسع من شهر يوليو بعدما تقدّم المحامي المصري سمير صبري ببلاغ ضدّها بسبب الفيديو الذي انتشر لها على موقاع التّواصل الإجتماعي. وتبيّن أنّ هذه الجلسة كانت مخصّصة فقط لتقديم المستندات والأدلّة الخاصة بهذه الدّعوى من قبل المحامي، فيما تغيّبت المتهمة عن الجلسة وحضرها المحامي الخاصّ بها.

وبحسب ما ذكرت بعض التّقارير الصحفيّة، فإن المحكمة قرّرت أن تؤجّل محاكمة الفنّانة المصرية إلى السابع من شهر سبتمبر المقبل، للنّظر والتدقيق في الأدلة التي تقدّم بها صبري. وكان الأخير قد ذكر في الدعوى المرفوعة من قبله أنّ غادة قامت بالفعل الفاضح العلني أمام الجميع، وساهمت بذلك بإفساد الأخلاق، مشيراً إلى أنّ هذا الفعل يُعاقب عليه القانون وطلب من القضاء سجنها لمدّة سنة كما تنصّ المادة 178 من قانون العقوبات.

وقيل أنّ محكمة جنح المعادي ستقوم بطلب رأي خبير تقني للتأكّد إذا ما كان الفيديو المنشور حقيقي أم مفبرك، كما من المفترض أن يستفيد المدّعي من المقطع المصوّر الذي اعترفت فيه النّجمة المعروفة بأنّ الفيديو حقيقي مقدّمة فيه اعتذارها عن هذا الخطأ الغير متعمّد. أمّا من جهة محامي المدّعى عليها، فأفادت بعض المصادر أنّه سيقدّم للمحكمة الأوراق والروشتات التي تُثبت أنّها تتناول عقاقير وأدوية مضادة للإكتئاب وهذا الأمر يجعلها في بعض الأوقات غير مسؤولة عن تصرّفاتها لأنّها ليست بكامل وعيها. فيما النقطة الثانية التي ستصبّ في صالحها، فهو حذفها للفيديو من حسابها فور علمها بما جرى.

في سياق منفصل، وبعد أن قامت النّجمة سما المصري بالسّخرية من مواطنتها عبر حسابها الرّسمي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، قامت مؤخراً بتصوير فيديو ونشره على نفس الحساب معترفة أنّها أخطأت بما فعلته ظناً منها أنّ المعنية بالأمر غير آبهة بما فعلته. لكنّها أكّدت أنّها تعاطفت معها عندما علمت أنّ هناك دعوى مرفوعة ضدّها، قائلة أنّها مرّت بهذه التجربة من قبل "أنا مجربة المرمرطة في المحاكم"، وأشادت بنقيب الفنانين في مصر الدكتور اشرف زكي مشيرة أنّه لا يترك أيّ فنان وحده، وطالبت الجمهور بالتوقف عن التداول بالموضوع: "استروا عالولايا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك