الحلقة الاخيرة من "ارب قوت تالنت 5": من سيفوز باللقب؟

حلقة نارية بإنتظارنا.

تشهد حلقة اليوم من برنامج "ارب قوت تالنت 5" النّهائيّة منافسة قويّة بين المواهب العشرة الذين استطاعوا تجاوز جميع المراحل والإختبارات بنجاح ووصلوا إلى نهائيّات البرنامج. وكانت حلقة السّبت الماضي والأخيرة من مرحلة العروض المباشرة، قد تأهّل فيها كلّ من المشتركة إيمان الشميطي التي اختارتها لجنة الحكم بعد تنافسها مع المشترك سيمون العاتي، بالإضافة إلى فريق Free lusion من سوريا وفلسطين.

أمّا عن باقي المواهب فهم: إيمان بيشه، موزار طيف الخيال، عبير العابد، نورهال خطاب، Mustafa Danguir, Sarah Vagabond, Bar Generations,Dja,el Benyahia. من سيستطيع أن ينال أعلى نسبة تصويت والفوز بجائزة البرنامج؟ لا شكّ أن الجمهور المتابع لـ "ارب قوت تالنت 5" متحمّس لمعرفة النتيجة هذه اللّيلة كون هذا الموسم شهد وكما كلّ موسم، مواهب قويّة وتستحقّ أن تصل إلى كلّ أنحاء العالم لأنّهم أثبتوا تمتّعهم بمواهب حقيقيّة وإستثنائيّة.

ونشير إلى أنّ رغم نجاح الموسم الخامس منه، إلاّ أنّ العديد من الأقاويل والإتّهامات لاحقته من المتسابقين الذي شاركوا فيه ولم يحالفهم الحظّ. اتّهامات لن تكون في صالحه وسمعته أبداً، خصوصاً مع خروج أكثر من متسابق وكشف عن الكثير من الخبابا التي لا نعرف مدى صحّتها ودقّتها، أبرزها مع المشترك عبد اللطيف غازي الذي ظهر في برنامج "سوار شعيب" مع الإعلامي الكويتي شعيب راشد، والمشتركة المصريّة أماني صابر مع الإعلامية ريهام سعيد والمتسابق عمرو سامي الذي صوّر فيديو وحكى القصّة بالتّفصيل.

ووصلت تصريحات هؤلاء إلى حدّ القول، بأنّ هناك خداع وتلاعب من قبل القيّمين عليه والكثير من الأقاويل التي صدمت البعض. علماً أنّ كل هذه الأحاديث التي تنتشر على مواقع التّواصل الإجتماعي لا يُردّ عليها ويتمّ تجاهلها من قبل إدارة البرنامج المعني.

وبالعودة إلى نهائيّات الليّلة، سيكون الجمهور على موعد مع حلقة ناريّة وحماسية نظراً لإحترافيّة المشتركين العشرة في العروض المميّزة التي سيقدّموها. لكن هل نشهد مشاركة الفنّان ناصر القصبي بعدما تمّت دعوته من قبل من العميد علي جابر وهو كان قد انسحب بسبب انشغالاته وارتباطاته الفنيّة الكثيرة؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك