الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الحلقة الاخيرة من "ذا فويس 4" بالصور: لحظات مؤثرة عند اعلان النتيجة

فمن هو الرابح؟

انطلقت الحلقة الأخيرة من "ذا فويس 4" بعد طول انتظار وبعد منافسات محتدمة شهدها هذا المسرح طوال أشهر عدّة، حتى وصل كلّ من هالة مالكي (فريقاليسا )، يوسف السلطان (فريق عاصي الحلاني )، دموع تحسين (فريق احلام ) وعصام سرحان (فريق محمد حماقي ) إلى النهائيات، حيث أجمع الجمهور على أصواتهم الخارقة.

افتتحت الحلقة بدايةً بعرض راقص ساحر وأغنية مشتركة بين جميع المتسابقين أشعلوا بها الأجواء، قبل أن تشيد اللّجنة بالمشتركين الأربعة مؤكّدين على تمنيّاتهم بالنّجاح لهم. ولا نستطيع هنا أن نغفل الحديث عن إطلالة النجمتين اليسا واحلام... فبعدما لفتت الأخيرة الأنظار إليها في الحلقات الماضية بأزيائها ولوكاتها الغير مألوفة، اختارت الشامسي أن يكون ستايلها في حلقة الختام كلاسكيّة، وارتدت فستانًا طويلاً من اللّون الأصفر الفاتح وأسدلت شعرها الطويل النّاعم على كتفيها. أمّا اليسا التي أخطأت مرتين في الحلقة الفائتة، فرفعت شعرها وأطلّت بفستان أزرق شفّاف.

بداية العرض كانت مع دموع من العراق التي أطربت الحضور وأبدعت بموّال عراقي أدّته، أمّا التالي فكان عصام سرحان الذي غنّى "والله ما يسوى" وموّال "ذكرتك والسما مغيمة" بإحساس عالٍ، وهو ما دفع حماقي لمعانقته على المسرح. وفاجأت التونسية هالة الناس بغنائها أغنية باللغة الإنكليزية بعدما اعتدنا عليها باللون الطربي، فيما انتهى المرور الأوّل مع الكويتي يوسف السلطان مؤديًا أغنية "رجاوي".

واستقبل "ذا فويس 4" الفائزة بالموسم الثالث الأردنية نداء شرارة التي غنّت أغنيتها وهي من تأليفها "بعدو عطرك"... ونصحت بعدها جميع المشتركين بأن يقدّموا أفضل ما لديهم معتبرة أنّ الوقوف على مسرح "ذا فويس" تجربة جميلة لن تكرّر.

وعن المرور الثاني للمتسابقين، فغنّت دموع أغنية "على بالي"، بينما أدّى عصام موّال "قولوا لها" بالإضافة إلى أغنية "خمرة الحب"، وعادت هالة للطرب مع أغنية "للصبر حدود"، فيما أدّى يوسف أغنية "راجع حساباتك". ولأنّ هذه الليلة هي الأخيرة في هذا الموسم، كان لأعضاء اللجنة وقفة على خشبة المسرح، حيث غنّت احلام "يلازمني خيالك"، حماقي "اجمل يوم"، اليسا "وحشتوني"، وأخيرًا عاصي الذي أضفى الحماس في الحلقة مع أغنيته "حب جنون"، وقام باقي أعضاء اللجنة ورقصوا على وقع أنغام الأغنية على المسرح.

وبعد سهرة طويلة اتّسمت بالتميّز والفرح والترقّب، جاءت لحظة الحسم التي سادها الكثير من التوتّر والخوف والرّهبة والتأثّر قبل إعلان النتيجة، لحظة تمّ انتظارها على مدى أسابيع طويلة وتدريبات كثيرة... فازت دموع بلقب "احلى صوت" في الموسم الرّابع من "ذا فويس 4".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك