الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

حلقة 6 من "ذا فويس كيدز" قبل مرحلة المواجهة: الفرق اكتملت والمنافسة بدأت

10 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ومن هي المتسابقة التي وضعت شرطاً على تامر؟

انتهت مرحلة "الصوت وبس" من برنامج "ذا فويس كيدز 2" بمنافسة حامية بين المدرّبين؛ فشهدت الحلقة السادسة من البرنامج أجواء كوميدية بين كل من كاظم الساهر وتامر حسني ونانسي عجرم الذين تنافسوا على ملء المقاعد الشاغرة في فرقهم بأفضل الأصوات وأكثرها تميّزاً.

في التفاصيل، نجح الطّفل أمجد نبيل من اليمن بسرقة انتباه النّجمة اللبنانية نانسي عجرم التي سارعت إلى الضغط على الزر الأحمر بعد سماع صوته وهو يغني "اعترفلك" لفنان العرب محمد عبده . فأكملت بذلك فريقها بعد أن تبقى لها صوت واحد فقط. من جهته، استطاع صوت الطفل خالد فايد أن ينال إعجاب لجنة التحكيم كاملةً إذ استدار له الثلاثة. وبعد تفكيرٍ عميق، استقرّ خالد على النّجم تامر حسني بعد أن ضمّ الأخير كل من ليا قبرص وفالنتينا الكركي إلى فريقه.

ولعلّ أكثر ما كان لافتاً خلال هذه الحلقة هو الشرط الذي وضعته الطفلة اللبنانية ليا قبرص على حسني للإنضمام إلى فريقه بعد أن نجحت في خطف قلوب المدرّبين الثلاثة بصوتها وهي تغني "Fight Song" لـ"Rachel Platten". فاشترطت قبرص على النجم المصري أن تلتقط هي وابنة شقيقتها صورةً إلى جانبه في الكواليس؛ فما كان به إلّا أن واقف، مفاجئاً إيّاها بصعوده إلى المسرح واحتضانه لها؛ الأمر الذي أثّر بها وأدمعها في موقفٍ مؤثرٍ للجمهور.

من جهةٍ أخرى، وبعد أن تبقّى له 3 مقاعد لإكمال فريقه، نجح النّجم العراقي كاظم الساهر في أن يضمّ إلى فريقه 3 مواهب وهم: الطفل تيم الحلبي من سوريا الذي قدّم أغنية "يا صغيري" لملحم زين، والطفلة المصرية ميريتيا عماد بأغنية "أنا بعشق البحر" لنجاة الصغيرة والطفلة المصرية جنة الجندي التي التفّ لها أعضاء لجنة التحكيم الثلاثة بعد أن أدّت أغنية "مضناك" لمحمد عبد الوهاب.

ومع انتهاء مرحلة "الصوت وبس"، يستعد كل من عجرم وحسني والساهر لخوض مرحلة التصفيات والمواجهة الأسبوع القادم حيث ستتنافس فيها 42 موهبة غنائية من الأطفال، وبين المدربين الثلاثة وفرقهم التي تضمّ 15 متسابق؛ فمن سيكون نجم "ذا فويس 4"؟ ومن المدرّب الذي سينجح في تحقيق هذا اللقب؟ كلّها أسئلة لا نملك الإجابة عنها الآن بانتظار متابعة الحلقات المقبلة ومعرفة ما قد تخبئها من مفاجآت.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك