الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الدراما التركية في خطر ونجم معروف يرزق بمولوده الثاني

وهذا الممثل يثير حيرة الجمهور مجددًا!

ضجّت وسائل الإعلام التركية بسلسلة جديدة من آخر أخبار أبرز نجوم الفنّ خاصةً ذلك الخير الذي كان وقعه صادمًا على الجمهور التركي والعربي على السواء، لا سيّما بعدما طُرح احتمال بإمكانية إيقاف عرض المسلسلات من قبل شركات الإنتاج حتّى بالنسبة للمسلسلات الناجحة التي تحقّق نسب مشاهدة عالية في الموسم المقبل، وذلك لأنّها وكما يبدو تتجّه لـ "أزمة مالية" كبيرة في حال لم يتمّ إيجاد الحلول اللازمة بأسرع وقت، وبالتالي ستكون الدراما التركية بخطر كبير. فما القصّة؟

وتعود الأسباب وبحسب ما ذكرت عدّة تقارير إلى أنّ نجوم الصف الأوّل قد رفعوا من أجورهم بشكل خيالي وباهظ، بالإضافة إلى ذلك أنّ ميزانيات الأعمال الدرامية تزداد كثيرًا وأصبحت كلفتها عالية جدًا بشكل قد لا تتمكّن شركات الإنتاج من تحمّلها، لا سيّما وأنّ الأخيرة تقترض من البنوك من أجل إنتاج هذه المسلسلات ويُفرض عليها انسبة فوائد عالية جدًا. لذلك وبحثًا عن حلول بأسرع وقت ممكن، ستجتمع الشركات المعنية مع بعضهما البعض من أجل إيجاد حلول مناسبة، وللإستمرار في بثّ الأعمال التي تلقى استحسانًا لدى الجمهور.

ويُشار إلى أنّه تمّ ايقاف بعض البرامج والمسلسلات مؤخرًا عند الحلقات الأولى لها، بسبب عدم حلولها ضمن المراتب السبع الأولى في الرايتنغ وبالتالي لا تحظى بنسبة عالية من المشاهدة منها: مسلسل النجم كنان اميرزالي اوغلو " السلطان محمد الفاتح"، وبرنامج "نجوم المستقبل"وتُشارك في لجنة التحكيم الفنانة نورغول يشيلتشاي أو "ياسمين" في "عشق ودموع". أمّا عن المسلسلات التي قد يلحقها الضرر ويتمّ إيقافها نذكر منها: "قطاع الطرق لن يحكموا العالم"، "جنايات صغيرة" وغيرها...

وبعيدًا عن هذه الأخبار، ذكرت بعض المصادر أنّ النجم المعروف أنجين ألتان دوزياتان والشهير بـ "ارطغرل" قد رزق بمولودة جديدة مؤخرًا، من زوجته خبيرة التغذية نسليشاه ألكوتشلار، حيث وضعتها في الولايات المتحدة الأمريكية، وأطلقا عليها إسم ألارا. وكان أنجين قد رُزق بطفله الأول أمير أراس عام 2016، بعد مرور عامين على زواجه.

أمّا بالنسبة لأخبار النجم مراد باش أوغلو الذي طالته فضيحة كبرى بعدما انتشار صوره مع إبنة شقيقه بورجو باش أوغلو، وهو يقبّلها على متن يخت في أوضاع رومانسية منذ ما يُقارب السنة... عادت هذه القضية إلى الواجهة من جديد وأثارت الأخبار المتداولة مؤخرًا حيرة الجمهور، وذلك بسبب انتشار عدّة صور له مع زوجته قبل وقوع الطلاق بينهما بيوم واحد، وبدا عليهما الإنسجام والتفاهم، على الرّغم من تأكيد البعض لوقوع الإنفصال.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك