الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الرجال يحيطون حليمة بولند وهي تعرض نفسها للزواج بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تضحك عالياً وتتدلع كالمعتاد.

بعد كلّ الإشاعات والأقاويل التي طاولت حياتها الشخصيّة والتي لمّحت تارةً إلى خطوبتها من موديل سعودي وتارةً أخرى إلى زواجها من رجل أعمال سعودي، يبدو أنّ الإعلاميّة الكويتية حليمة بولند تبحث عن شريكٍ لتمضي بقيّة حياتها معه حيث ظهرت في إحدى الفيديوهات وهي تتدلّع وتتصرّف بغنجٍ ودلال مبالغ به بعض الشيء. فكانت محاطة بالرّجال من كلّ ناحيةٍ وصوب؛ الأمر الذي أثار استفزاز جمهورها ومتابعيها.

وفي التّفاصيل، وبعدما كانت قد أحدثت الكثير من الضجّة والبلبلة بين متابعيها ومحبّيها حين شاركتهم بلقطاتٍ من جلستها التصويرية الأخيرة حيث شبّهها البعض بـ"مدمني المخدّرات"، ها هي بولند تسلّط الأضواء عليها من جديد؛ إنّما هذه المرّة بفيديو تناقله ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي. فكانت تحاور عدداً من الرّجال الذين يحيطون بها ومن بينهم أبو صالح وابنه الذي، وعلى ما يبدو، لا يرغب في الزواج. فتوجّهت إلى "العم بوصالح" قائلةً: "عم بوصالح ولدك مو راضي يتزوج ويش نسوي فيه؟"، فأجاب الأخير: "المشكلة إن كل واحد اختياره صعب فكل واحد على حسب مزاجه"...

أمّا اللّافت في الفيديو، فكان المقطع الذي عرضت فيه الإعلامية المثيرة للجدل نفسها للزواج. فظهرت وهي تتوجّه إلى صالح بالقول: "انت ما رح اتصور معك الا لما ازوجك لأن أنا والعم بوصالح نبي نزوجك"؛ الأمر الذي أثار الكثير من ردود الفعل السلبية بين جمهور النجمة الكويتية ومتابعيها الذين اعتبروا أنّها أفسدت صورتها الجميلة والراقية في قلوبهم.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الإعلامية الشابة كانت قد أعلنت منذ مدّة أنّها تحضّر مفاجأة لجمهورها إذ شاركتهم عبر حاسبها الرسمي عبر موقع انستقرام بصورةٍ كُتب عليها: "Halima 2017" وأرفقتها بالتعليق: "رمضان 2017 ومفاجأة". فهل ستفاجئنا بخوضها المجال التمثيلي وتشارك في السباق الرمضاني إلى جانب نخبةٍ من أهم نجوم ونجمات الساحة الفنية؟ أم إنّها تحضّر لتقديم برنامجٍ جديد لتضيفه إلى مشوارها الإعلامي كما كانت قد ذكرت سابقاً في إحدى مقابلاتها السّابقة؟ كلّها أسئلة نطرحها اليوم من دون أن نملك إجابة واضحة عنها، بانتظار حليمة لتسدل الستار وتخبرنا عن تفاصيل هذه المفاجأة عبر إحدى صفحاتها الخاصة على وسائل التواصل الإجتماعي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك