الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الرواد يسخرون من شيلاء سبت بعد تشبيهها بهذا الكائن بالصورة

صورة صادمة وغير متوقّعة!

انتشرت صورة عبر إحدى الحسابات على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، تسخر من شكل عيني الفنّانة شيلاء سبت. وتمّ جمع صورة لها تظهر فيها مندهشة وحجم عينيها كبيرتين، وصورة أخرى لحيوان "الليمور" المعروف بعينيه الكبيرتين، وطرحوا سؤالاً على متابعي هذا الحساب حيث كتبوا: "ما وجه الشبه بين الصورتين"؟

واستبق الحساب التّعليقات التي قد تنتقده، وأكّد القائمون عليه أنّهم لا يسخرون من عينيها، بل من طريقة المكياج الذي ساهم بظهور العينين بهذا الحجم الكبير، معتبراً أنّه زائداً عن حدّه. وقد نالت الصّورة مئات الإعجابات والتّعليقات التي تعارضت بعضها مع هذا التّشبيه مؤكّدين أنّها جميلة: "بالعكس حلوه عيونها"، "بس شيلاء حلوة"، "حلو عليها المكياج"، "عيونها تجنن مايحتاج تحط شي عليهم"، فيما القسم الآخر لم يتردّد بالسخرية والموافقة على الشبّه بينها وبين الكائن الغريب.

من ناحية أخرى، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الفنّانة الشابّة التي ظهرت بحالة غضب منذ فترة، قد تمّ ترشيحها من قبل لتكون بطلة الفيلم الشهير "علاء الدين" بنسخته الواقعيّة، عن شخصيّة "الأميرة ياسمين"، حيث تمّ ترشيح أكثر من ألفي نجم حول العالم لثلاثة أدوار رئيسيّة. لكنّ الشركة المنتجة قد حسمت قرارها بعد أكثر من 6 أشهر قضتها في البحث عن الأبطال الثلاثة واختارت الممثلة نعومي سكوت لتأدية دور "ياسمين".

في سياق منفصل، وعن أحدث ما نشرته الممثّلة الشابّة التي كشفت عن الرّجل الذي تبحث عنه، عبر حسابها على "إنستقرام"، عايدت شيلاء زميلتها الفنّانة نجوى الكبيسي بمناسبة عيد ميلادها، وكتبت على صورة تجمعها بها قائلة: "كل عام وانتي صديقتي واختي ربي يهنيج ويسعدج ويوفقج وين ما كنتي ربي يبلغج بجوءجوءاتج وتشوفينهم ينمون ويتكاثرون جدامج يارب فديتج انا كل سنه وانتي طيبه وبخير وعقبال مليون سنه احبج وايد وايد وحشتيني واااايد وايد".

يُذكر أنّ الفنانة البحرينيّة التي بكت عبر "إنستقرام"، قد شاركت في الموسم الرّمضاني الفائت بعملين وهما "أصعب قرار" و"تعبت ارضيك". وكانت سبت قد أدّت في المسلسل الأخير شخصيّة "إيمان" لكنّها ندمت على اختيارها للشخصية من دون قراءة النص الدرامي الخاصّ بها لأنّها كانت خارج البلاد، حيث عُرض عليها حيث هذا الدور بالإضافة لشخصية "فرح"، لكنّها أخذت برأي أحدهم واختار لها شخصية "إيمان"، واكتشفت بعد بدء التّصوير أنّ الدور الثاني كان أفضل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك