الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

السخرية تطال سعد المجرد عبر انستقرام: ما ارتداه خارجاً عن المألوف

صدم متابعيه مجدداً.

لا يزال النّجم سعد المجرد يثير الجدل مع أيّ صورة ينشرها عبر حسابه الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، خاصةً تلك التي تكون فيها إطلالته غريبة وغير تقليديّة لفنّان معروف مثله. ويبدو أنّ سعد لا يُعير الاهتمام للتّعليقات السلبيّة التي تطاله عادةً بسبب ذوقه الذي لا يُعجب الأغلبيّة، وهذه المرّة استطاع أيضاً أن يفاجئنا بعد آخر مرّة ظهر فيها وهو يضع الاكسسوارات على شعره.

وارتدى الفنّان الشابّ الذي أثار التساؤلات بعضلاته المنتفخة، في صوره الجديدة، كارديغان من الجينز، عليه بعض الورود الحمراء الكبيرة التي تغطّي أكتافه وظهره بشكل ملفت... وهذا ما جعله محطّ الأنظار وحديث الجمهور، حيث تفاوتت الآراء كما يحصل في كلّ مرّة يخرج فيها المعني بالأمر عن المألوف.

السّخرية من هذه الأزياء المعروفة بأنّها انتشرت كثيراً في الفترة الأخيرة وهي خاصّة بالنّساء فقط، كانت كثيرة من قبل البعض الذي كتبوا التالي: "مش دا جاكيت حنفى الابهه بس طويله حبتين"، "لا اله الا الله هيه الورده الحمرا وصلت عندك انت كمان هههه"، "اكيد مش سعد اللي لابس الجاكيت هاي ؟ شكلي بحلم"، "ياختي كميله تصدقي الورده الحمره ماشيه معاكي".

في سياق منفصل، يبدو أنّ الحظّ الجيّد لم يُحالف النّجم المغربي بعد خصوصاً أنّ هناك دعوى قضائيّة رُفعت ضدّ من قبل شركة "كايرو باي نايت"، إذ أكّدت في هذه الدعوى أنّ الضّرر قد لحقها بها بسببه، وهو ما أدّى إلى الحجز على أرصدته في البنك بحكم صدر عن القضاء الفرنسي، بالإضافة إلى تغريمه مبلغ 280 ألف يورو لهذه الشّركة. وبحسب بعض التّقارير، فإنّ "كايرو باي نايت" لحقتها الخسارة بعدما أٌلغي الحفل الذي اتّفق معهم سعد على إحيائه، عند أٌلقي القبض عليه بتهمة الإغتصاب، وقد تقاضى بدوره مبلغ 60 ألف يورو قبل الحفل، على أن يتمّ إكمال المبلغ بعد انتهاء الحفلة.أمّا عن الحكم القضائي بقضيّة الإغتصاب، فلم يصدر بعد ولا يزال ينتظر حتّى الآن حكم المحكمة النّهائي.

من ناحية ثانية، نذكّر بأنّ "المعلم" الذي نشر صورة صادمة منذ فترة، سبق وكشف لمحبّيه عن تحضيره لمفاجأة في عام 2018، لكنّه لم يذكر أيّ تفاصيل إضافيّة عنها. وكانت أغنية "Let go" قد حصدت أمثر من 100 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، وهو رقماً قياسياً جديداً يُضاف إلى مسيرته الفنيّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك