الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

السعوديون يرفضون شيرين ويهاجمونها بقسوة عبر تويتر

اتهموها بإهانة بلادهم!

كانت الفنّانة شيرين عبد الوهاب قد أعلنت منذ أيّام معدودة عبر حساباتها على مواقع التّواصل الإجتماعي عن إحياء حفلة غنائية خاصًة بالنساء في السعودية في موسم عيد الفطر، وتحديدًا في 19 يونيو القادم وكتبت حينها التالي: "سيدات جدة والسعودية الجُمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم ١٩ يونيه في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبد الله الرياضية" وأرفقته بهاشتاق "عيدكم مع شيرين بجدة".

لكنّ هذا الإعلان لم يمرّ مرور الكرام بالنسبة لعدد كبير من السعوديين الذي عارضوا إقامة حفلة بعد انتهاء شهر رمضان المبارك فورًا، والبعض الآخر أبدوا اعتراضهم على شيرين نفسها، مشيرين إلى أنّها سبق وأساءت لبلادهم في إحدى مقابلاتهم حيث تحدّثت عن هيئة المعروف والنهي عن المنكر وتشدّدهم... عدا عن تذكيرهم برفضها الغناء مع الممثلة ميسون عبد العزيز في برنامج "ديو المشاهير" منذ سنوات.

واجتاح هاشتاق "عيدكم مع شيرين بجدة" موقع "تويتر" مؤخرًا، حيث عبّر من خلاله الكثير من الناشطين عن رفضهم لغناء شيرين في أرضهم وهاجموها بهذه التغريدات: "من شروط الظهور في الإعلام السعودي ودعم هيئة الترفيه أن يكون الفنان أو الفنانة قد سبق وتطاول على السعودية ودينها !تكرر ذلك كثيراً وهذا يدل على أن من يجلب هؤلاء غرضه التشفّي من الشعب والوطن"، "من اللحين تعلنون عن حفلات العيد؟طيب احترموا الشهر الفضيل القادم"، "لا اهلا ولا سهلا ولا حياها الله عسر الله حفلها ولا قامت لها قائمة".

ونشير بأنّ النجمة المصرية التي انتقدت استبعاد اليسا لأحد المشتركين في "ذا فويس 4"، كانت ستحيي حفلاً خيريًا لدعم الأطفال المرضى بالسرطان في الرياض في أواخر شهر أكتوبر الماضي... لكن هيئة الترفيه ألغته لأنّ المنظمين لم يتقدّموا بطلب ترخيص للحفل، بحسب ما جء في بيانهم حينها. فهل تردّ عبد الوهاب على هذه الانتقادات القاسية التي تلقّتها أم ستعمد إلى التزام الصمت؟

الجدير بالذّكر أنّ الفنانة المعروفة قد أطلّت على جمهورها مؤخرًا في أوّل ظهور إعلامي لها بعد وفاة والدها في برنامج "أم بي سي ترندينغ"، حيث كانت متواجدة في دبي. وتحدّثت خلال اللقاء عن والدها حيث بكت بتأثّر وعن حكم البراءة الذي صدر بحقّها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك