الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

"السلطانة كوسيم" ينتظر بيرين سات وبيلين كارهان تعود بشروطها

هل تنضم بيلين كارهان إلى مسلسل "السلطانة كوسيم"؟

منذ أيامٍ قليلة، طرحت شركة الإنتاج "تيمز برودكشن" الإعلان الترويجي لمسلسل "السلطانة كوسيم " الذي ظهرت فيه شابة يونانية تُدعى اناستازيا تسيليمبو بدور البطولة، فكان كامل التركيز عليها في حين لم تظهر بيرين سات في أيّ مشهد.

هذا الأمر دفع بالكثيرين إلى طرح علامات إستفهام حول ما إذا كانت بيرين ستشارك فعلاً في هذا المسلسل أم أنّها إنسحبت منه في اللحظة الأخيرة لسببٍ أو لآخر.

في الواقع، ستُجسّد النجمة اليونانية الصغيرة دور السلطانة في سنوات المراهقة في الحلقات العشر الأولى، على أن تستلم الممثلة التركية المهمة في الحلقات التالية وحتى النهاية.

ومن المتوقع إذاً أن تطرح الجهة المنتجة برومو آخر لهذا العمل يكون التركيز فيه هذه المرة على النجمة التركية المعروفة التي ستتقاضى مبلغاً قدره 75 ألف ليرة تركية مقابل مشاركتها، في حين ستتقاضى النجمة الصغيرة اناستازيا 7.5 ألف ليرة تركية فحسب.

إليكم أيضاً بيرين سات تختار مجوهرات مسلسل "السلطانة كوسيم- Kösem Sultan"

هذا وتم تداول بعض الأخبار التي تؤكد أنّ النجمة التركية الشابة بيلين كارهان ستنضم إلى طاقم هذا المسلسل الضخم لتتشارك البطولة مع زميلتها، إلّا أنّ القائمين على العمل لم يؤكدوا هذا الأمر رسمياً كما لم يكشفوا عن أسماء النجوم الآخرين الذين سيشاركون في المسلسل.

ومنذ أيامٍ قليلة، رصد البابارازي بيلين في المجمع التجاري برفقة إبنها الوحيد علي ديمير، فتهافتوا عليها وطلبوا منها توضيحاً حول حقيقة مشاركتها في "السلطانة كوسيم".

عندها، أكّدت الشابة أنّ الجهة المنتجة لم تتواصل معها حتى الساعة ولم تعرض عليها أيّ دور، مشيرةً إلى أنّها لن توافق على المشاركة في هذا العمل التاريخي إلّا في حال كان دورها إستكمالاً لدور السلطانة "مريم" الذي سبق له أن جسّدته في مسلسل "حريم السلطان ".

نذكر أنّ مسلسل "السلطانة كوسيم" يجسّد مراحل حياة إحدى أهم السيدات اللواتي وصلن إلى عرش السلطنة العثمانية على مدار أجزاءٍ عديدة، وقد راهن القائمون عليه وخصصوا له ميزانية ضخمة حيث وصلت تكاليف الحلقة الأولى إلى 30 مليون ليرة تركية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك