الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الشرطة تلقي القبض على بطل "الهيبة" بالجرم المشهود: هل سيتعطل التصوير؟

خبر غريب أثار البلبلة!

انتشر خبر غريب عبر مواقع التّواصل الإجتماعي كن كفيلاً بإحداث ضجّة وذلك لأنّه يطال أحد أبرز أبطال مسلسل "الهيبة" الذي ينتظر الجمهور عرضه على الشاشات خلال الشّهر المُقبل. وأفادت بعض التّقارير مؤخرًا، أنّ النجم أويس مخللاتي أو المعروف بـ "صخر" قد ألقت الشرطة القبض عليه بسبب حيازته للسلاح وكان تحت تأثير الكحول.

الأخبار لم تقف عند هذا الحدّ، بل عادت وذكرت بعض المصادر أنّ الممثل الشابّ لا يُجيب على هاتفه حيث يُحاول فريق العمل منذ يوم الثلثاء الفائت التواصل معه إلاّ أنّ هاتفه مغلقًا، ولم يُعرف بعد أيّ مستجدّات أخرى حول هذا الأمر حتّى اللحظة. فهل يكون الموضوع مجرّد إشاعات مغرضة وتلفيقات لا أساس لها للتشويش على نجاح العمل الذي كُشف عن البروموهات الخاصّة به منذ أيّام عدّة وزاد حماس النّاس لمشاهدته؟

ولا يُمكن معرفة حقيقة ما نُشر إلاّ من المعني بالأمر نفسه أو من القائمين على المسلسل، إذ من المُفترض الكشف عن صحّة هذا الخبر من عدمه خلال التفرة القليلة المُقبلة، إذ لت تصريحات جديدة من قبلهم تفسّر ما يُقال بعد وإذا ما سيتعطلّ التصوير من عدمه... لا سيّما وأنّ المواقع والصّفحات قد تداولت هذه المعلومة بشكل كثيف منذ ساعات قليلة.

في إطار آخر، كان أويس قد سبق وصرّح بأنّ شخصيّة "صخر" ستكون في الموسم الثاني مختلفة عن الموسم الأوّل، مشيرًا إلى أنّ بصره سيتحسّن بعدما كان فقد نسبة كبيرة منه في أواخر الحلقات بعد تعرّضهم لكمين خطير. واستطاع الفنان السوري أن يصنع بصمته المميّزة في هذا العمل حيث أجمع المشاهدون على موهبته التمثيليّة الكبيرة وقدرته في الإقناع، محقّقًا شهرة كبيرة رغم أنّه شارك في عملين فقط حتّى الآن.

على مقلب آخر، نشير إلى أنّ "الهيبة- العودة" قد أثار العديد من التساؤلات بعد طرح البرومو الأوّل والثّاني له مؤخرًا، حيث ازداد فضول المُشاهد لمعرفة الأحداث الجديدة التي ستطرأ على العمل خصوصًا مع ظهور "شاهين" الذي قتل نفسه في الإعلان. بالإضافة إلى ذلك، سيقوم الفنان عبد المجيد مجذوب بدور والد "جبل" كما صرّح من قبل، كذلك تسريب الصّور لمشاركة أحد الشخصيات التي قتلها البطل في سياق الحلقات.ونذكّر أخيرًا بمشاركة كوكبة جديدة من النّجوم في المسلسل المُرتقب نذكر منهم نيكول سابا ، رفيق علي احمد، ملكة جمال لبنان فاليري ابو شقرا وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك