الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

الشرطة توقف بيرين سات وزوجها بسبب الكحول بالصور

وهذا ما قالته.

ضجّت مواقع التواصل بخبر توقيف الشرطة التركية للفنانة بيرين سات الشهيرة بـ"فاطمة" في العالم العربي مع زوجها الفنان كينان دوغلو، بعدما إنتشرت عدّة أخبار وتقارير تُفيد بذلك... لكنّ تبيّن فيما بعد أنّ الأمر لم يتعدّ الإجراءات الأمنية التي يقوم بها البوليس هناك حسبما أكّدت بيرين، فعند وصولهما لأحد مراكز التدقيق الأمنية على مدخل أحد الفنادق، قام الشرطي بإجراء فحص لهما، لمعرفة نسبة الكحول في دمهما، التي كانت طبيعية تماماً ولم يأخذ سوى بضع دقائق فقط.

من ناحية أخرى، الجدير بالذكر أنّ النجمة التركية إنسحبت من الجزء الثاني لمسلسل التريخي " السلطانة كوسيم" الذي كانت تؤدّي فيه دور البطولة في الشخصية التريخية "السلطانة كوسيم" المعروفة بذكائها ودهائها، وقد استطاعت بفضل حنكتها الوصول إلى قلب السلطان احمد ولعبت دور أساسي في السلطة.

كما ذكرت بعض المواقع أنّ الفنانة الجميلة عُرضت عليها إحدى الأدوار في مسلسلٍ جديدٍ لكنّها رفضته قبل أن تقرأ طبيعة الدور والسيناريو، فعلى ما يبدو أنّها تريد أخذ فترة إستراحة من العمل في الوقت الحالي، علماً أنّ هناك أخبار تحدّثت عن احتمال مشاركتها في فيلم "معطف الفرو" إلى جانب النجم التركي انجين اكيوريك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع