الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الشك يحوم حول كاظم الساهر وخطيبته بعد زيارتهما مصر بالسر: تحضيرات الزواج بدأت؟

والجمهور متحمس لمعرفة المزيد عنهما!

كشف الموسيقار رضا رجب عبر إحدى حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي عن الزيارة الغامضة التي قام بها النّجم العراقي كاظم الساهر وخطيبته التونسية سارة المقني لمصر بعد غيابٍ دام مدّة 8 سنوات. فأثار الكثير من التساؤلات حول سبب السرية التامة التي أحطات بهذه الزيارة الخاطفة؛ فهل هي عملية أم خاصّة ولها علاقة بخطيبته التي سُرّب لها منذ مدّة مقطع فيديو غريب من كواليس "ذا فويس كيدز"؟

في التفاصيل، نشر الموسيقار رضا رجب وصديق القيصر المقرّب عبر صفحته الخاصة على احدى مواقع التواصل الإجتماعي بعض الصور التي جمعته بكاظم، معلناً عن إحياء الساهر لبعض الحفلات في مصر مع نهاية سنة 2018. وأكّد رجب في تصريحه لإحدى القنوات التلفزيونية أنّه التقى بالفنان العراقي بعدما تلقى منه اتصالاً هاتفياً يعلمه فيه عن تواجده في القاهرة في زيارة خاطفة. هذا وأشار إلى أنّ النّجم الذي أكّد شخصياً الإشاعة التي حامت فوقه، قد وعده بإحياء أكثر من حفلة غنائية حينما يعود إلى مصر نهاية العام الجاري.

في السياق نفسه، أثارت هذه الزيارة الخاطفة الكثير من التساؤلات بين متابعي الساهر ومحبيه ورواد موقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب سريّتها التامة والوقت القصير الذي أمضاه الساهر في القاهرة إضافةً إلى نزوله في إحدى الفنادق بدلاً من منزله الفاخر في أحد شوارع الجيزة المطلة على النيل. ففي الوقت الذي قيل فيه أنّه ذهب في زيارة عمل حيث التقى ببعض المسؤولين ورجال الأعمال للاتفاق على بعض المشاريع الفنية، اعتبر البعض أنّ زيارة العمل لا تتطلّب مثل هذه السرية. وبالتالي، ذهب فكرهم إلى أبعد من ذلك؛ إذ تساءل البعض عمّا إذا كانت زيارة خاصة أو لها أي علاقة بسارة وزواجه منه. فهل يخطّط الساهر مثلاً لمفاجأة جمهوره بإقامة حفل زفافه في القاهرة؟ سؤالٌ نطرحه بانتظار أن يكشف الوقت الإجابة الواضحة عنه.

من ناحية أخرى، أحدث النّجم العراقي الكثير من الجدل في كواليس برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" والذي أطل فيه كعريس العام؛ وذلك بسبب الخجل الذي بدا واضحاً عليه عندما سأله برنامج "The Insider بالعربي" عن علاقته بخطيبته، حيث تهرّب من الموضوع ورفض الإدلاء بأي تصريح مشيراً إلى أنّه لن يُعلن أي شيء إلاً عندما يتم الزواج الرسمي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك