الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الصورة الأولى من زفاف انجلينا جولي وزوجها السابق بيلي بوب ثورنتن

هي لم ترتدي الثوب الأبيض الطويل التي تحلم به كل فتاةٍ على وجه الكرة الأرضية في يوم زفافها، بل اختارت على عكس ذلك، ثياباً بسيطة جداً وأكثر من عاديّة، يوم تبادلت النعم الأبدية مع حبيبها بيلي بوب ثورنتون في العام 2000.

نعم، إنّها صور حصريّة نشرها موقع الـDaily Mail، والتي فيها نرى انجلينا جولي "تتألّق وتتأنّق" بسروال جينز وقميص رمادي اللون من دون أكمام وحذاء بني في رجليْها مع شعرٍ مربوط كلّه إلى الوراء، ما يدلّ على أنّها إمّا لم تكن مقتنعة بهذا الزواج الذي تلا اقترانها الأول بجون لي ميلر فلم تأخذه على محمل الجد، وإمّا أرادت أن تكون على طبيعتها، جميلة وبسيطة من دون لا مساحيق تجميل ولا فستان يمشي ذيله وراءها.

وبالفعل وفقاً لهذه الصور، نرى جولي وزوجها الحبيب إلى جانب القس الذي جمعهما شخصاً واحداً، جيم هاميلتون، وكأنهما يتصوّران مع أحد المعجبين وهما في موقع تصوير فيلم من أفلامهما، وليس كأنّهما بالكاد تزوّجا من بعضهما البعض، هذه المناسبة التي غدت من أهم الإحتفالات التي قيل عنها الكثير في هوليوود.

سنواتٌ مرّت إذاً على ارتباط هذا الثنائي، فاليوم جولي أصبحت زوجة براد بيت وأم لـ6 أولاد، في الوقت الذي دخل بيلي أيضاً القفص الذهبي الشهر الماضي مع حبيبته التي تربطه بها علاقة طويلة كولي أنغلاند.

وإلى الموقع عينه الذي اهتم بنشر هذه اللقطات الخاصّة والسريّة، تحدّث القس هاميلتون عن هذا الموضوع وقال:

"إنني سعيد جداً من أجلهما، بخاصّة لأنّهما تزوّجا مجدداً بعد انفصالهما! شعرتُ بالفرح كثيراً عندما سمعتُ بزواج بيلي، وأيضاً بـزواج جولي على بيت، إذ أنّني أحب هذا الأخير كثيراً وأعشق أفلامه، كما وأنّه إنسانٌ لائق ومحترم تماماً كجولي وهما يستحقان بعضهما البعض.

وأتمنّى من كل قلبي أن يدوم زواج كل منهما طويلاً وأن يكون الأخير لهما وبالتالي قد وجدا بالفعل توأم روحهما".

أما عن هذا الزواج الذي لم يدم سوى سنتين، فقال: "شخصياً، لم أشعر وكأنّهما بالفعل كانا يخططان للبقاء سوياً لمدّة طويلة، ولكن لم يكن من حقي أن أسألهما لمَ قرّرا الزواج، فوظيفتي كانت فقط جعل الأمور رسميّة لا أكثر ولا أقل".

إذاً انفصل بيلي بوب عن بطلة Maleficent في يونيو 2002 ولم تنتهِ المعاملات الرسميّة إلّا حتّى 27 مايو 2003، علماً أنّ هذا الزواج كان الثاني لأنجلينا بعد اقترانها بلي ميلر لثلاث سنوات، والخامس لبوب.

أما عن تكرار التجربة عينها، أي خطوة دخول بيلي وللمرّة السادسة القفص الذهبي فقال:

"أعتقد أنّ الشيء الجوهري الوحيد الذي عليه أن يكون قائماً بين أي اثنين أكان معه بالتحديد أم مع غيره، هو التواصل، فهذا ما يجعل العلاقة تدوم وتستمر، أن يستمع الأول للثاني والعكس صحيح".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك