الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الصورة الأولى من زفاف جوني ديب وآمبر هيرد

بعد أن انتشر خبر زفافهما الأسبوع الماضي، وعلمنا أنّ جوني ديب وآمبر هيرد قد تبادلا أخيراً النعم الأبديّة في منزلهما في لوس أنجلوس يوم الثلاثاء 3 فبراير، ها هي الصورة الأولى من الحفلة التي أُقيمت يوم البارحة، الأحد 8 فبراير، للإحتفال بهذا الزفاف السريع والمفاجئ.

إنّها لقطة تُظهر لنا صورة عامة عن هذه الحفلة، على أمل أن تُتاح لنا الفرصة للتعرّف على المزيد من التفاصيل والصور، والتي فيها نرى حوالى 24 كرسياً وُضعت أمام الشاطئ الخلّاب في جزيرة ديب الخاصّة Little Hall's Pond Cay في البهاماس، التي كان قد اشتراها في العام 2004 مقابل مبلغ يساوي 3,6 مليون دولار.

هذا وكان الثنائي قد أعلن خطوبته في يناير 2014 بخاصّة بعد أن أطلّت هيرد وفي إصبعها خاتماً كبيراً، وبعدها أخذت الكاميرات تلتقطهما دائماً وهما مع بعضهما البعض في عددٍ من المناسبات والإحتفلات الرسميّة، أسواء في العروض الأولى لأفلامهما أو حفلات الجوائز.

وبعد شهرين بالتحديد، نظّم الممثّلان حفلة خطوبة ضخمة في لوس أنجلوس، إضافةً إلى عشاء خاص حضره مجموعة صغيرة من أفراد الأسرتين.

وهذا الثنائي الذي التقى على موقع تصوير فيلم The Rum Diary في العام 2011 كان قد تعرّض للكثير من الإشاعات مؤخراً، والتي رجّحت أن تكون علاقتهما على شفير الهاوية وأنّ مشاكل كثيرة تحوم فوقهما ما سيؤدّي إلى انفصالهما.

أخبارٌ حاول جوني وآمبر إنكارها وذلك بعد أن أطلّا سوياً في الـ8th Annual Heaven Gala في لوس انجلوس في 11 يناير وأخذا يتبادلان العناقات والقبل أمام الكاميرات.

وكان أحد المقرّبين من بطل Pirates of the Caribbean قد أكّد إلى مجلة People بعد خطوبة هذا الأخير على هيرد، التي كانت مرتبطة بعلاقة مع المصوّرة تازيا فان ري دامت لسنواتٍ كثيرة وحامت فوقها إشاعات كثيرة، بأنّ هذه الأخيرة هي "النسخة النسائيّة من جوني، ولا شك في أنّ غرابة أطوارها وصراحتها قد تخيفان الكثير من الرجال، إلّا أنّ هذا الموضوع لا ينطبق أبداً على ديب".

ومن الجدير ذكره أنّه في الوقت الذي ستبدأ فيه نجمة "3 Days to Kill" العيش بشكلٍ متواصل مع ديب، ستبدأ بالطبع بتوطيد علاقتها أكثر مع ولديْه، ليلي روز التي تبلغ من العمر 15 سنة وجاك 12 سنة، اللذين رُزق بهما من العلاقة التي ربطته بالفنّانة الفرنسيّة فانيسا بارادي والتي امتدّت لحوالى 14 سنة، والتي يتشارك معها الوصاية عليهما.

ولا شك في النهاية أنّ تجربة الزواج هذه تُعتبر الأولى بالنسبة لآمبر والثانية لديب، كونه كان متزوّجاً من خبيرة التجميل لوري آن أليسون، وذلك من العام 1983 إلى 1986.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك