الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الصورة الاولى لـ ابن شيماء علي

شيماء علي تتلقى التهاني بعد ولادتها لطفلها الاول "احمد".

ما إن إنتشر خبر ولادة الفنانة شيماء علي لإبنها "احمد" في الوسط الفني بعد أشهر حملها التسعة، حتى أخذ النجوم والمشاهير يهنّئونها ويقدّموا لها أجمل الكلمات والهدايا في هذه المناسبة، تعبيراً عن حبّهم لها وفرحتهم الكبيرة بهذا الخبر السّار الذين تلقّوه اليوم.

شيماء التي كانت قد أعلنت إعتزالها منذ أشهر، إعتقد الكثيرون أنّها غابت عن الساحة الفنية أو حتى تخلّت عن علاقاتها العديدة مع الكثير من نجمات جيلها اللواتي ربطتها بهنّ صداقات متينة ووطيدة.

وتأكيداً على كلامنا، الكمّ الهائل من التهاني التي وصلت النجمة المعروفة، حيث رصدنا الكثير منها في جولة سريعة عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، من بينهم نذكر الفنانة فاطمة الصفي التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها أيضاً، وما أجمل هذه الصدفة كي تتغزلّ الأخيرة بالطفل القادم الى الحياة وتنشر صورة أصابعه وهو ما زال في المستشفى الى جانب إمّه، وقد لاقت الكثير من التعليقات من قبل جمهورها الذي أثنى على علاقة النجمتين المميزة وتمنّى لشماء كلّ التوفيق على كافّة الأصعدة.

وهنا، نشير الى أنّ شيماء كانت قد عايدت الصفي بدورها وقالت لها: "كل عام وانتي جميله .. كل عام وانتي بالف خير يا اجمل فطووومي العمر كله يارب"، فردّت صديقتها من جهتها وقالت: "اشوى بس كان اليوم الوحيد الفاضي من الاحتفالات .. راح اطقه طراقات و ااذي نفس ما كنتي تسوين باليهال اعلمج ان الله حق ... احبج و الحمدلله على سلامتج يا عسل".

أخيراً، يُذكر أنّ آخر الأعمال الفنية التي أطلّت بها الممثلة المعتزلة على الشاشة العربية كان مسلسل "في عينيها اغنية "، الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي حيث شاركت في بطولته الى جانب الكثير من النجوم المعروفين في عالم التمثيل على رأسهم هيا عبدالسلام ، جاسم النبهان، فخرية خميس، غدير السبتي، وآخرين ....

هذا العمل الضخم لاقى نجاحاً كبيراً على الصعيد العربي وقد إنضمّ الى لائحة المسلسلات الكثيرة التي ظهرت فيها شيماء من قبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك