الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الصورة الاولى لـ عادل امام في مسلسل ""استاذ ورئيس قسم"

نشرت الصفحة الرسمية للفنان عادل امام على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيس بوك"، الصورة الأولى له من كواليس مسلسله الرمضاني الجديد "أستاذ ورئيس قسم" المقرّر عرضه في الشهر الفضيل القادم.

الزعيم ظهر في هذه اللقطة وهو يرتدي عباءة، وهو ما يُعرف بالمصري بـ "الجلباب البلدي"، وقد وقف بجانبه الطفل الموهوب أحمد بركات.

(شاهدوا عادل امام يكشف أسرار حياته العائلية والخاصة في فيديو نادر)

يُذكر أنّ الفنان القدير يُجسّد في هذا العمل الذي يُحاصر بأزمات عديدة في الفترة الحالية، شخصيّة أستاذ جامعي يعمل في كلية الزراعة، يتولّى منصب حكومي كبير في الفترة التي تلت ثورة 25 يناير، وذلك تزامناً مع إنفصاله عن زوجته بسبب عدم الإنجاب، رغم أنّه عاش معها فترة جميلة من الحب والرومانسية.

عادل يخوض صراعات شخصية وصادمة في حياته، ويعمل في سياق أحداث المسلسل على توجيه رسالة إنسانية مهمّة للمشاهد العربي الذي سيُتابعه على مدار ثلاثين حلقة. فهو لطالما عُرف بأعماله التوجيهية، التي تتميّز بطابع كوميدي ودرامي و يحمل في طيّأته معانٍ سامية وقضايا تهمّ المجتمع العربي عامةً والمصري خاصة.

"أستاذ ورئيس قسم" هو من إخراج وائل إحسان، تأليف يوسف معاطي، إنتاج تامر مرسي ، و يُشارك في بطولته عدد كبير من أهمّ الأسماء المعروفة في عالم التمثيل، نذكر منهم: لقاء سويدان، نجوى إبراهيم، أحمد بدير، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد الشقنقيري، رشوان توفيق، صفاء الطوخي، رشا مهدي، ضياء الميرغني، أحمد حلاوة، وآخرين ...

هذا ولا بدّ من التذكير أنّ الممثل الكويميدي المعروف قد سبق وطالب المخرج المعروف بديكور جديد وخاص به، عبارة عن منطقة برمّتها، لم يسبق لأحد أن إستخدمها من قبل في مسلسله.

(شاهدوا أيضاً عادل امام ينجو من محاولة إغتياله في ليبيا بالفيديو)

أخيراً، نشير الى أنّ الممثل المخضرم ظهر في فيديو نادر، نشرته صفحته الرسمية على فيس بوك، يتحدّث فيه عن والدته في أحد البرامج، حيث كشف أنّ أمّه كانت أمّية، لا تقرأ ولا تكتب، ولكن كان لديها حسّ ثقافي وطموح ملحوظ. كما وأكّد إمام أيضاً أنّه بكى عليها بكاءً شديداً بعد عام ونصف، بعدما شعر فعلاً بأنّه فقد أكبر حب في حياته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك