الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الصور الأولى لانجلينا جولي وبراد بيت في By the Sea

بعد مرور عشر سنوات على الفيلم الذي جمعهما، Mr & Mrs Smith، سيطلّ انجلينا جولي وبراد بيت معاً مجدداً في فيلمٍ طويل بعنوان By the Sea.

وبعد أسبوع من التصوير في مالطا، نشر موقع Entertainment Weekly، الصور الحصريّة الأولى لهذا الثنائي، (الذي دخل القفص الذهبيّ مؤخراً، في 23 اغسطس) في هذا الفيلم الجديد.

وهذا ما يساهم في تسليط الضوء أكثر فأكثر على هذا المشروع الذي تتولّى انجلينا إخراجه وإنتاجه وكتابته ولعب دور البطولة فيه.

أما بالنسبة لهذا الفيلم، فهو يروي قصّة إمراة تعيد إحياء روح الشغف والعاطفة والشباب فيها، وذلك خلال زيارتها لقرية تقع على شاطئ البحر برفقة زوجها.

وتدور أحداث القصّة في فرنسا، في السبعينات. وتلعب انجلينا فيها دور الزوجة فانيسا، وهي راقصة سابقة، وبراد بيت، يجسّد دور زوجها رولاند، وهو كاتب أميركيّ.

وبالرغم من أنّهما يسافران معاً في بادئ الأمر إلى هذه القرية، إلّا أنّهما يفترقان، ويتّجه كلّ واحد منهما في طريق.

وإلى Entertainment Weekly، تقول انجلينا جولي عن هذا الفيلم: "قرّرتُ أن أسرد أحداث قصّة الفيلم في تلك الحقبة من الزمن، لأنّه عقدٌ مميّز جداً. وهذا ما سيسمح لي بالإبتعاد قليلاً عن الحياة المعاصرة التي أعيشها وما يأتي معها من إنحرافات، والتركيز أكثر على عواطف الشخصيات ومشاعرها".

هذا وأشارت جولي إلى أنّها اختارت كريستيان بارجي ليكون مدير التصوير.

وتجدر الإشارة إلى أنّ فيلم By the Sea هو ثالث عمل تخرجه انجي، لأنّها بدأت هذه التجربة في العام 2011 مع فيلم In the Land of Blood and Honey. ولكن هذه المرّة لن يقتصر الموضوع على الإخراج فحسب، بل وعلى التمثيل أيضاً.

ومن المتوقّع أن يمتدّ تصوير الفيلم، الذي يشاركها فيه براد بيت الإنتاج، حتى نوفمبر في مالطا، المكان الذي إختاره الثنائي لقضاء شهر العسل.

وفي 14 سبتمبر، شوهِدت انجي، المعروفة بالتزاماتها بالقضايا الإنسانية، في زيارةٍ للجيش المحليّ في مالطا، في الوقت الذي علت فيه شائعات أنّ النجمين بدآ ببناء يخت خاصّ بهما تصل قيمته إلى 320 مليون يورو.

في نهاية المطاف وفي انتظار هذا الفيلم المشوّق، سيتمكّن الجمهور من اكتشاف الفيلم الآخر الذي أخرجته انجي، وهو Unbroken، الذي يروي قصّة حياة البطل لويس زامبيريني.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك