الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

الصور الأولى لـDaniel Craig في فيلم James Bond Spectre

ها هو فيلم James Bond الجديد، Spectre، ينطلق بقوّة مع أبطاله الذين سبق وكُشف النقاب عنهم.

في لندن، وتحديداً في نهر التايمز، تمكّن بعض المحظوظين والحشريّين من مشاهدة البطل دانيال كريغ والتعرّف على أولى المشاهد التي بدأ تصويرها عن قرب.

بمعطفٍ أسود طويل وأنيق، يبدو أنّ كريغ لبس شخصيّته كما يجب و بدأ يدخل في الدور شيئاً فشيئاً، وقد التقطته عدسات الكاميرا يوم البارحة 15 ديسمبر وهو يصوّر مشهداً صغيراً برفقة روري كينير، الذي سيلعب دور بيل تانر.

أما بالنسبة لسام منديس، الذي سيتولّى إخراج هذا الفيلم بعد النجاح الكبير الذي حقّقة Skyfall، مسجلاً أكثر من مليار دولار على شبّاك التذاكر، فهو يعتبر أنّ مهنته ووظيفته تجعله بمنأىً عن التجاذبات والمشاكل المتعلّقة بهذا الفيلم وقضيّة شركة Sony Pictures.

فمنذ أيّام، والعالم لا يتكلّم سوى عن عمليّة القرصنة التي شنّها مجهولون على شركة سوني، هي التي ترى يومياً أفلامها الجديدة تُحمّل ومعلوماتها السرّية تُنشر وأحاديثها الخاصّة تُبث علناً على المواقع الإلكترونيّة كلّها.

ومن المعلومات التي تمّ تناقلها بعد قرصنتها والتي تتعلّق على وجه التحديد بفيلم James Bond، هي مسألة الميزانيّة، حيث يبدو أنّ Spectre ليس الجزء الأغلى فحسب، ولكنّه الفيلم الأكثر تكلفة في تاريخ السينما، فضلاً عن نشر جزء من السيناريو الذي لم ينتهِ بعد.

بالنسبة لشركة EON، التي اهتمّت بإنتاج هذا العمل منذ البداية، أي منذ الجزء الأول، فلا تزال تلتزم الصمت حول عمليّة القرصنة هذه وحقيقة هذه الفضائح.

وهذا ما قد يسمح بإخماد نيران هذه المشكلة تدريجياً، وبالتالي ما يساعد منديس وفريقه على مواصلة العمل بسلام، هم الذين من المتوقّع أن يقدّموا عملاً مميّزاً تماماً كـSkyfall.

أما من بين الممثلين الذين سيشاركون إلى جانب البطل دانيال، فنذكر ناعومي هاريس وبن ويشا ورالف فينيس، فضلاً عن وجوهٍ جديدة كليا سيدو ومونيكا بيلوتشي وأندرو سكوت ودايف بوتيستا وكوريستوف والتز في دور الشرير.

Spectre في الصالات السينمائيّة في 23 اكتوبر 2015!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك