الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

العشق المشبوه: تفاصيل الحلقة 53 وما قبل الأخيرة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حلقة واحدة تفصلنا عن نهاية مسلسل "العشق المشبوه" المنتظرة

عُرضت يوم الأربعاء، 8 يوليو، 2015، الحلقة 53 وما قبل الأخيرة من مسلسل "العشق الاسود" الذي غزا تركيا ودول العالم العربي والغربي على حدّ سواء بأحداثه الشيّقة والتي تتّخذ وتيرة متصاعدة و ترتفع حدّة الحماس فيها بإستمرار.

قصة حبٍّ غريبة وشبه مستحيلة، تعكس المعنى الحقيقي للوفاء والدعم والتفاهم الضروريّين لإنجاح أي علاقة، ولكن هل ستكون نهاية حزينة وصادمة لمشوار "ايليف" و"عمر"؟

ففي الحلقة 53، تُرك الجمهور في حالةٍ من الصدمة بعد أن خُتمت أحداثها بشجار عنيف بين البطلين وضعهما على مفترق طرق خطير.

تمّ إلقاء القبض على العمة "ندرت" وأسرارها كُشفت بالكامل: هي الشركة الأولى لطيار دندار والمحرّض الأول على قتل شقيقها أحمد دنيزار، اضف إلى أنّها والدة "فيليز" الحقيقيّة.

كل ذلك كانت على وشك أن تصرّح به أمام النائب العام والقاضي تماماً كما وعدت "عمر"، إلّا أنّها تُصاب بذبحة قلبيّة تودي بحياتها خلال لقائها بهما.

المحقّق "عمر" لم يسمح أن يذهب وفاتها سدىً، فأحاط الخبر بالسريّة، وذهب إلى طيار في زنزانته، حيث نجح بإقناعه بأنّه يملك جميع المستندات التي تدينه في جرائم القتل وتبييض الأموال وتجارة الأعضاء، فما كان من الأخير إلّا أن يفضّل الموت إنتحاراً على ذل السجن مدى الحياة.

وهنا يسهّل "عمر" هذه المهمّة و يساعده على الإنتحار أمام عينيْه، وهذا الحدث سيكون نقطة التحوّل في علاقته مع "ايليف".

فهو قد لوّث يديّه بقاتلٍ و شاهده وهو يقتل نفسه بسبب خدعةٍ، الأمر الذي سيغيّر من نظرته الى حبيبته، فتطالبه بالإستقالة من منصبه قبل أن تسرقه منها الجرائم التي سينغمس في حلّها والتي قد تمحو ملامح الطيبة والشرف اللذين عشقتهما فيه.

"بيلين" و"أردا" يتزوّجان بسرعة كي يتمكّنا من تبنّي "ياغز" ابن "ايبيك" التي قُتلت بأمرٍ من "ندرت" كي لا تفضحها.

وفي يوم زفافهما، يتأخّر "عمر" لأنّه كان يوم عودته من إجازة العمل، و يتفاجأ بالصدفة التي توصله أخيراً إلى قاتل والده، والذي يتبيّن له أنّه كان أعز أصدقاء الراحل.

"ايليف" لن تتخلّى عن قرارها بتخييره بينها وبين عمله، فيدور شجار بينهما لترحل هي إلى مكانٍ لم يُعرف بعد.

أمّا "حسين ديمير"، فيُحكم عليه بالسجن المؤبّد مع الأشغال الشاقّة، فيما يواجه فاتح إطالة في مدّة سجنه بعد أن قتل رجلاً في السجن كان قد أرسله طيار كي يتخلّص منه.

أمّا في اعلان الحلقة 54 والأخيرة، فنرى "ايليف" مستمتعةً مع أحد الرجال ليظهر "عمر" فجأة ويراهما، فتكون الصدمة سيّدة الموقف.

ماذا سيحلّ بهذا الثنائي الذي تحدّى جميع الظروف كي ينقذ حبّه؟ من هو هذا الرجل الذي يرافق "ايليف"؟ هل يكون مجرّد صديقٍ يساعدها في التنظيم لزفافها من "عمر"؟ فنحن كنّا قد سبق و نشرنا لكم صور الحلقة الأخيرة التي ستُعرض في 15 يوليو والتي يظهر فيها "عمر" و"ايلين" يتبادلان الـ"نعم" الأبديّة، فأي من السيناريوهين سيكون كابوساً وايّهما سيكون حقيقة؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك