الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

العمة اليسا في صور عائلية عبر انستقرام

اليسا تنشر صورها مع اولاد شقيقها لأوّل مرة.

تُعتبر الفنانة اليسا من أكثر الفنانات اللواتي يُثرْن الجدل في الوسط الفني ويتقسم الجهور العربي حولها بين مؤيّد ورافض لتصريحاتها ومواقفها، ولكن الجميع يتّفق على أنّها ملكة الإحساس صاحبة أرشيف كبير لأجمل الأغاني الرومانسية والجميلة.

وفي هذا الإطار، يحرص جمهورها على ملاقاتها في حفلاتها وسهراتها التي تحييها فيتفاعل معها ويعبّر لها عن حبّه الكبير لها، فما بالكم حبّ الجاليات العربية المنتشرة في العالم أجمع التي تتمنى لقائها على المسرح والمشاركة في نشاطاتها الفنية.

وضمن جولتها الغنائية الأخيرة في العديد من الولايات الاميركية والكندية، إلتقت الفنانة اللبنانية بالكثير من محبّيها وإحتشد المئات في الكثير من حفلاتها، من بينهم أولاد شقيقها باميلا وتيفاني التي إلتقتهما في ولاية توروتنو في كندا، وقد نشرت صوراً عديدة برفقتهما عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وقد عبّرت عن سعادتها الكبيرة بلقائهما وحبّها لهما.

وفي هذا الإطار، لا بدّ من التذكير أنّ النجمة المعروفة كانت قد تعرّضت في ظلّ هذا النجاح الفني المميز الى الكثير من الإنتقادات اللاذعة وذلك بسبب فستانها الذي إرتدته في إحدى السهرات الذي كشف عن صدرها بشكلٍ كبيرٍ ولم يُغطَّ أيّ جزء منه.

ومن شاهد الصور من ذلك الحفل، لم يرحم الفنانة المحبوبة من التعليقات السيئة والسخرية حيث اعتبروا أنّ مقاس الفستان صغير على جسمها، وأنّ صدرها كاد يسقط من مكانه وغيرها ...

من ناحية أخرى، إنتهت صاحبة اغنية "بستناك" مؤخّراً من تصوير الإعلان الجديد لدار المجوهرات العالمي "لازوردي" ٌفي مدينة بلغراد الصربية، وقد ظهرت في معظم الصور التي تشاركتها مع جمهروها من قلب الحدث بغاية السعادة إلى جانب فريق عملها الذي يرافقها في كافّة نشاطاتها.

(شاهدوا أيضاً كرش اليسا يثير بلبلة في صور عبر انستقرام)

وعن مشاريعها المستقبلية، نشير الى أنّ اليسا ستقوم بتصوير أغنية "حالة حب" على طريقة الفيديو كليب وذلك بعد نجاح كليب "حب كل حياتي" و"يا مرايتي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك